عهــــــــــود
كلامك صح .. ااناجربت "سامبا" ماينشد فيه الظهر وقت الشدة .. !! أعطال وقت النزول ولاتقدرين تسوين شي .. بس تفرجين على الشاشة والعالم تبيع وتشري "الفرنسي " يمدحونه .. وللأمانة ماجربته .. لكن ماهو بعيد عن سامبا .. الان سيد الموقف "الجزيرة " لكنهم غالين شوي .. يبون مليون ريال لفتح محفظة .. بس ..!!
كلامك صح .. ااناجربت "سامبا" ماينشد فيه الظهر وقت الشدة .. !! أعطال وقت النزول ولاتقدرين...
اختي الغالية "نور الرياض 1"
الحين سعر الوحدة بالصندوق مرتفعة شوي ..
بس اذا انتي مطولة بالصندوق وتبين تستثمرين علي المدي الطويل ...
توكلي علي الله ودخلي قريشاتك بالصندوق والله يوفقك ويرزقك..
الصمت الأسير
الصمت الأسير
أختي عهود ارسليلي مواقع الاسهم اللي قلتي
وايش تنصحيني فيه أفضل من ناحية الأرباح والتعامل معهم الأمانه في البريطاني أم الرائد ؟؟؟؟
وانتي من وين ؟
جزاك الله كل الخير
منيرا
منيرا
اختى انا قرات ردودك مع الااخوات كلها وعرفت انك اسم علي مسما عهود وفيت لكل الخواتشكرالك انا مثل اخوات مبتدئه بلاسهم قرات الدورات للاخوات بس مافهت واجد مثل لزم تقارنى بكميت العرض وطلب اذا كان الطلب اكثر تشتري وبلعكس يريتتوضح لي وشكرا
عهــــــــــود
كلامك صح .. ااناجربت "سامبا" ماينشد فيه الظهر وقت الشدة .. !! أعطال وقت النزول ولاتقدرين تسوين شي .. بس تفرجين على الشاشة والعالم تبيع وتشري "الفرنسي " يمدحونه .. وللأمانة ماجربته .. لكن ماهو بعيد عن سامبا .. الان سيد الموقف "الجزيرة " لكنهم غالين شوي .. يبون مليون ريال لفتح محفظة .. بس ..!!
كلامك صح .. ااناجربت "سامبا" ماينشد فيه الظهر وقت الشدة .. !! أعطال وقت النزول ولاتقدرين...
هلا بالغاليات ..
والله اشتقت لكم ...
تدرون جهازي تعطل :icon33:
والحين تصلطت علي جهاز ابو اسيل ...
المهم اتمني اني الحق اجاوب علي اسئلتكم قبل مايجي ابو العيال ..
اختي الغالية "الصمت الاسير"
بالنسبة للمواقع راح ارسلهن لك ان شاء الله ..
اما بالنسبة للصناديق انا ماجربت غير الرائد وشايفة ولله الحمد الخير منة ..
"وصندوق الرياض" اخوي جربة .
بس بصراحة .
هو دخل ضعف المبلغ الي دخلتة انا وربح نص الربح الي ربحتة انا ..
.اقولكن وشلون:
مع اني اقل من المبلغ الي عندة بس انا ربحي ماشاء الله تقريبا عشرة الاف وهو تقريبا سبع الاف ..وهو حاط ستين الف وانا اربع وثلاثين الف ..
اختي "منيرا "
الله ينور عليكي انا ان شاء الله بشرح لك بس مو الحين عشان "ابو العيال "جاني ويبي جهازة :(
اوعدكم اذا صلحت جهازي بجلس معاكم جلسة طويلة ..
ابي اقوم عن جهازة قبل مايسحبني بشوشتي الحين :D
السهرانه
السهرانه
مرحبا اختي عهود لو سمحت ما عندك خبر عن المواشي هي فعلا راح ترتفع والا عندها مقاومة كل ما وصلت 83 رجعت نزلت مرة ثانيه انا شريتها بناء على توصية من المنتدى انها راح توصل ل115
الله يوفقك اذا ما عندك خبر اسألي زوجك دامه قاعدة تجيله توصيات
لا تنسيني 000