ماجدولين 66
ماجدولين 66
شوفي وأنا ماشفتك بس متأكده واحلف لك إن بهالزمن مافيه أنثى
مو حلوه..كل بنت ذكيه لو تعرف اش الأشياء الحلوه الي فيه
وتحاول تبرزها على عكس الاشياء الي شينه فيها ..وبعدين العكس
شفتي الناس هذي قليلة الذوق الي ترمي عليك كلام في وجهك
أتوقع لو استشفو منك أنك واثقه من نفسك ومتصالحه مع نفسك
وشكلك ماكان رموا عليك هالكلام ..وحتى زوجك لو كنتي تتغزلي
بنفسك قدامه وتوصليله بكل الطرق أنك معجبه بحالك كان
ماجدولين 66
ماجدولين 66
شوفي وأنا ماشفتك بس متأكده واحلف لك إن بهالزمن مافيه أنثى مو حلوه..كل بنت ذكيه لو تعرف اش الأشياء الحلوه الي فيه وتحاول تبرزها على عكس الاشياء الي شينه فيها ..وبعدين العكس شفتي الناس هذي قليلة الذوق الي ترمي عليك كلام في وجهك أتوقع لو استشفو منك أنك واثقه من نفسك ومتصالحه مع نفسك وشكلك ماكان رموا عليك هالكلام ..وحتى زوجك لو كنتي تتغزلي بنفسك قدامه وتوصليله بكل الطرق أنك معجبه بحالك كان
شوفي وأنا ماشفتك بس متأكده واحلف لك إن بهالزمن مافيه أنثى مو حلوه..كل بنت ذكيه لو تعرف اش الأشياء...
انرسل الرد قبل أكمل..
المهم حتى زوجك حاولي توصلي له قد ايش معجبه بشكلك تلاقينه مع الوقت بيتغزل فيك ومابيشوفك الا بعين نفسك ..
حـلا
حـلا
هلا اختي
انا اتوقع انك جميله لان انا احب الوجه الدائري وكثير يتمنون الوجه الدائري والخدود
اتوقع الناس تعايب لانك تسوين مثل المغرورات وهم يحاولون يحطمون ثقتك بنفسك
اعرفلك جميلات مغرورات ودايم البنات يحطمونهم لين قلت ثقتهم بجمالهم والتباهي فيه
وانا اعرف كم وحده قبيحه مره وسمرااا مرره مرره سوداء وواثقات من انفسهم ولهم جو
وانا ماستانس الا معاهم .. فيهم طيبه ووفاء وشخصيه حلوه .. وكلشي شخصيتهم تحليهم حتى مانلاحظ انها قبيحه مع الوقت
انا حاولت ارسلك خاص ماقدرت انتي ارسليلي لو قدرتي انسخي اسمي وارسلي
fatoomah123
fatoomah123
حبيبتي ليه كل هذا مافي انسانه قبيحه ولو قبيحه ماتزوجتي ممكن البعض يكره فيك الثقه الزايده او البعض للأسف يسميها غرور لما تمدحين نفسك او تتكلمين كلام اني واثقه جدا حتي بعض الجميلات الي جمالهم باهر ماعندهم هالثقه الي انتي تتكلمين عنها وزي ماقلت لك البعض مايتقبلها لانه يحسها غرور انتي خليه عاااديه جدا وانتي صار لك سنين هذي مشكلتك يعني عارفه وشو الأشياء الي تستفزين الناس تضايقهم او تتكلمين فيها او حتي شكلك ماحد يقدر يمدح نفسه او يجامل نفسه كلنا نعتمد علي الناس بهالسالفه انا يوم مااكشخ اشوف نفسي ملكه جمااال وداخلي شعور اني فعلا جميله جدا لكن عمري مامدحت نفسي قدام احد لا قريب ولا غريب بالعكس اخذ المدح منهم بأسلوب حلو مثلا وش رايك بالفستان كانه مو حلو ويجيك الرد عكسي بالعكس يجنن وحلو وهاكذا الثقه شي والمدح شي ثاااني حاولي تغيري اسلوبك ولا تنظرين لنفسك انك قبيحه نهائيااااااااااا
دلوعة زيزو
دلوعة زيزو
حبيبتي كل بنت فيها اشياء حلوة واشياء مو حلوة .....محد كامل الا ربك
كانت معاي بنت ايام الثانويه وجهها قبيح مافيه معالم انوثه تشوفينها تقولين رجال وسمرا وحبوب يعني ملامح وجهها قبيحه
واول ماشفتها خفت منها مدري ليه وماحاولت احتك فيها....واسمها اسم قديم ومو حلو
كانت معاي بالفصل جالسه وراي وطبعا ماهتمت لوجهها لانها ماتقدر تغير فيه شي
لاكن اهتمت بجسمها جسمها ماشاء الله متناسق من فوق لتحت والصدر ماشاء الله
ومهتمه بشعرها هو اصله سلك خشن لاكن تحطله فرد اظن وطلع حلو مررررره عليها
وترسم حواجبها وتزبطها احسن من البنات
وشخصيتها فرفوشه مسويتلنا جو في الفصل سوالف وضحك وكل البنات يحبونها عشان شخصيتها.....حتى انا بعد ماكنت خايفه صرت احبها واسولف معاها دايما
والمعلمات يحبونها ويحبون سوالفها
.................
واعرفلك بنات حلوات ماشاء الله شعر جسم بياض ملامح تجنن ...لاكن تعالي اجلسي معها تلاقينها ماتعرف تسولف وشخصيتها محد يحبها خبله يعني
انا اشوف انو الجمال الداخلي هوة الي يجذب الناس لك بغض النظر عن شكلك صدقيني

ركزي على جسمك شوفي اش فيه يجذب زوجك
شعرك ....خدودك ممكن تشديها عند دكتورة جلديه تزبطها لك حواجك خليها دايم مرسومه حتى بالبيت

الله يسعدك بحياتك