eha
eha
هلا حبايبي انا الحين ادرس دبلوم حاسب وخلصته الحمد لله والمعهد اعطوني دورة فوتو شوب مجانا مدتها اسبوعين وبعدها فلاش اسبوعين المهم دورة الفوتو تعلمكي الاساسيات في الفوتو وكل وحده وابداعها عاد هم اعطونا سي دي فيه الشرح كامل مع الصور وودي والله اخدمكم وانزله بس ماادري كيف يالله همتكم علموني كيف انزله علشان تستفيدون لانه مره مبسط وحلو للمبتدئات
هلا حبايبي انا الحين ادرس دبلوم حاسب وخلصته الحمد لله والمعهد اعطوني دورة فوتو شوب مجانا مدتها...
:) :42: :)
تكفين حبيبتي حاولي تحمليه لينا لاحرمت من الأجر إن شاء الله
:26: :26:
eha
eha
هلا حبايبي انا الحين ادرس دبلوم حاسب وخلصته الحمد لله والمعهد اعطوني دورة فوتو شوب مجانا مدتها اسبوعين وبعدها فلاش اسبوعين المهم دورة الفوتو تعلمكي الاساسيات في الفوتو وكل وحده وابداعها عاد هم اعطونا سي دي فيه الشرح كامل مع الصور وودي والله اخدمكم وانزله بس ماادري كيف يالله همتكم علموني كيف انزله علشان تستفيدون لانه مره مبسط وحلو للمبتدئات
هلا حبايبي انا الحين ادرس دبلوم حاسب وخلصته الحمد لله والمعهد اعطوني دورة فوتو شوب مجانا مدتها...
:) :42: :)
تكفين حبيبتي حاولي تحمليه لينا لاحرمت من الأجر إن شاء الله
:26: :26:
eha
eha
تراني ماعرف :22: بلطش ليكم من كل موقع شوي واجيبه لكم واللي تحب تحمل برنامج الفوتوشوب تحمله من هنا اسم المستخدم : shammel.net كلمة المرور : shammel.net S/N : 1045-1207-1122-2567-5785-5871 يلزم تنزيل برنامج : اسم المستخدم : shammel.net كلمة المرور : shammel.net Serial : 1045-0203-9978-9535-2220-4431 :
تراني ماعرف :22: بلطش ليكم من كل موقع شوي واجيبه لكم واللي تحب تحمل برنامج الفوتوشوب...
:eek: :eek: :eek:
حبيبتي مارضي البرنامج يفتح لي يرفظ كلمة المرور
وبعدين وين احط الكلام هذااااSerial : 1045-0203-9978-9535-2220-4431:22: