Caroll

Caroll @caroll

عضوة فعالة

بنات انا مغتربه وبمحنه فهل من اخت تساندني

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
خواتي انا في حيره من امري ولم اكتب لكم سوى حبي لكم ومدى منزلتكم المقربه لقلبي وربي هو الشاهد على كلامي بنات احب ادخل بالموضوع مباشرة انا فتاة متزوجه ومغتربه وليس لدي بالغربه سوى زوجي وابنتي حاليا اجلت دراستي للعام المقبل لصغر سن قرة عيني فانا الان جالسه فالمنزل واحس بان ظروفنا الاقتصاديه بدئت تصعب علينا بكثرة متطلبات الحياة ولقد كثر العبئ على زوجي فبالرغم من انه طالب جامعي يشتغل كاسب ليستطيع تحمل مصاريف معيشتنا والله وحده العالم بما يتحمل من مشقه وعذاب مصارعه للزمان ليجعلنا ان نكون باحسن حال تخيلوا معي حال اب مغترب بغض النظر عن احتراق احشاءه بنيران فراقه لاهله واحبابه الان هومغترب بالغربه نفسها لا يراني او يرى ابنته بسبب الظروف التي تشغله عن اعز ما يملك لكن يا اخواتي احس بالتقصير باتجاهه اتمنى ان اساعده لكن كيف لا اعرف والله انا بحاله لا يعلمها الا الله اريد اكون مثال للزوجه المسانده لزوجها تقف معه بالسراء والضراء فانا ولله الحمد زوجه غير مبذره وكثيرة الدعاء لنور عيني ( زوجي ) لكن اتمنى ان اقف معه وقفه جديه وقفه زوجه لزوجها لازيح عنه جزء من العبئ واتخلص من الحاله النفسيه المرافقه لي خواتي ما هي الاقتراحات التي تقدموها لي لاقف مع زوجي بمحنته هل تنصحوني ان اكون مندوبه للاخوات بالوطن العربي لتوفير احتياجاتهن الخاصه من حقائب واحزمه وابواك وملابس وبخاخات سيقان ومكياج واطقم من الملابس الداخليه وملابس الاطفال ولعب واطقم لحديثي الولاده ومفروشات وغيرها
انا فكرت بهذا المجال فهل تؤيدوني به يعني اي شي تحتاجه الاخوات اشتريت وابعثه لها فما رئيكن بذلك واذا يكون لديكن اقتراح اخرى فاكون ممنونه لكم خواتي لا تتوقعون مقدمتي كانت ليس الا ديباجه اعلاميه لمشروع لا ورب الكعبه هو واقع اشبه بواقع مرير بنات انتظر ردودكم على احر من الجمر ساعدوني وكونوا سبب لسعادة عائله لن تنساكم من الدعاء طيلة حياتها ووفقكن الله على عمل الخير
20
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لؤلؤة الشرق
لؤلؤة الشرق
هلا حبيبتي الله يفك ضيقتك يارب ..........و مشروعك ان شاء الله تتوفقين فيه وانتي شوفي البنات اللي يحتاجونه وفريه لهم بعمولة تستاهل تعبك ومجهودك ...بس ما قلتي انتي من وين
made of glass
made of glass
ربي يفك حيرتج اختي الكريمه ويوفقج ,,, بس ماخبرتينا انتي في وين ؟
watch out
watch out
الله يفتح عليك وعلى زوجك

بس برضو ماقلتي لنا انتي من وين ؟؟
أم عبدالله - المدينه
فينك اختي قولي لنا انتي من فين
Caroll
Caroll
تسلمولي يا ارق خوات بالدنيا واشكركم جزيل الشكر على دعواتكم والله يسمع منكم ويستجيب لدعوات بحق لا اله الا هو وبالنسبه للاخوات الي سالوا اني من وين اني ساكنه بكندا وكنت حابه اعمل هذا المشروع لان بسهوله عليه توفير كلشي من كندا وامريكا مثل ما تعرفون الشركات وحده بين البلدين والقرب بيناتهم فقلت اكيد ما كو مشكله وياريت لو بقيت الاخوات يشاركوني بالرئي والاقتراحات وشنو الاحتياجات الي ممكن تكون اكثر رواج