أمنيتي
أمنيتي
بالتوفيق ام توتي وبس
العفويه
العفويه
بالتوفيق ام توتي وبس
بالتوفيق ام توتي وبس
اكسسورات القدم شفتهم مره بصحارى الي بالرياض محل يبيع بكل واكسسورات معرف اوصف لاني منب خبيره بالرياض على فكره صحارى الي فيه التميمي
الله منزين الوصف:hahaha:
lovely2010
lovely2010
يطيكم العافيه جميعا
وننتظر المزيد
وردة الحزينة
وردة الحزينة
عندي اكسسوار القدم وببيعك بسعر جمله لو تبين
مليكة القلم
مليكة القلم
حبيبتي بالنسبه لاكسسوار القدم
ما بتلاقي ارخص من سعرنا ابدا انا وشريكاتي
سعرنا بالمفرق الزوج بـ 25 ريال
واذا اخذتي خمس ازواج يصير الزوج بـ 20 ريال
والجمله ارخص

والسعر مو مبالغ فيه ابدا بالعكس مناسب جدا للجميع سواء اللي ماديته متوسطه او كبيره اولا الاكسسوار شغل يدوي ومن مواد ممتازه ومو من الصين

والسعر ابدا مو مبالغ فيه وعلى فكره لو لفيتي السوق كلها وكل الاسواق بالمملكه بكل مناطقها ما راح تلاقي نفسه بالضبط

فيه اشكال ثانيه عند الشايع والعيسائي وغيرهم من المحلات لكن مو نفس هذا الاكسسوار ابدا لانه الشركه اللي اجيب منها ما صدرت لاي احد ابدا في المملكه واول من استورده للخليج انا وشريكاتي وللان ما صدروا منه للسعوديه نهائيا

يعني ما راح تلاقيه بالمحلات

راح تلاقي اشكال ثانيه مثل اللي مشغوله بالصوف او خيطان القطن اما بالخرز الزجاجي مثل اللي انبيعه هنا ما راح تلاقيه بالسوق لانه اصلا نحنا جايبينه من بره مو من المملكه :)

وبعض المحلات اخذت من الاخت الغاليه المتحضرة (شريكتي بالبضاعه هي والاخت عالية المقام).

وما راح يبيعونه باقل من 25 ريال

للعلم ينباع في امريكا وكندا بسعر 60 ريال للزوج
هو نفسه ومن نفس الشركه اللي اجيب منها

انا كتبت هالرد بس ردا على بعض الاخوات اللي يقولون انه موجود بالسوق وبسعر رخيص مره بس حبيت اوضح لهم انه مو موجود نفسه بالسوق نهائيا بل يوجد اكسسوار قدم ولكن شكله مختلف

وحياك الله يا الطيبه
:)