ستايل أكاديمي
مشكورة اخواتي على المرور والرد و اتمنى انه ما احد يستغل هذا الموضوع لشراء افلام او اغاني من النت ..... ارجوكم
وانا بريئه من اي وحده تستغل المعلومات لغضب الله ... و انا متأكده انكم تخافوا الله و لكن للتذكير فقط ..

وهناك المزيد من المواقع ...
ستايل أكاديمي
يعطيك العافيه. مجهود رائع تشكري عليه. يا ريت اذا جربتي المواقع الصينيه تفيدينا عنها. وجزاك الله خير
يعطيك العافيه. مجهود رائع تشكري عليه. يا ريت اذا جربتي المواقع الصينيه تفيدينا عنها. وجزاك الله...
يا بنات انا احذر من الشراء من مواقع شرق اسيا صح هي رخيصه و بتراب الفلوس لكن غير مضمونه ........ وانا الحمد لله ما عمري اشتريت منهم .....انا اشتري من مواقع اوروبيه أو امريكيه ..
لكن كل يوم اسمع مشكله في مواقع شرق اسيا .....
هذه اخر مشكله :
http://arab-shopping.com/php/viewtopic.php?t=1046&sid=e9fdf249dfbc9c430ede75ccb7f42e47

المواقع الأمريكيه و الأوروبيه لو كان عندك بريد من ارامكس يخافوا من منظمة حماية المستهلك و يخدموكي احسن خدمه .. حتى بعضهم عرفوا اني من المملكه و ما زالت خدماتهم ممتازة و تعاملهم جيد معي ..

و للأسف الشديد هم اخذين فكره سيئه عننا مثل ما احنا اخذين فكره سيئه عن مواقع شرق اسيا ...

و احذر ايضا اخواتي اي موقع تدخليه روحي على طول لـ Contact us اتصل بنا وشوفي الدولة ..

انا لقت موقع هندي فيه ملابس رائعه لكن الخوف من هذه المواقع هو الي منعني اشتري منه .. ايضا شركات الحماية عندهم ضعيفه جدا جدا بل وسيئه ايضا .. مثل المواقع العربيه بالضبط .

هذا رأئيي الشخصي ولك حريه التجربة
@حبيبة زوجها@
@حبيبة زوجها@
ابي اشتري من مواقع صينية وامريكية وياليت تحطينهم لنا مع الشرح ويكون سعرهم رخيص وجزاك الله كل خير كنت ادور على هالموضوع من زمان ومشكووووووووووووووووووووورة
solafah
solafah
يعطيك العافية
ياليت تحطي لنا مواقع لملابس الاطفال
واكون شاكرة لك
carla
carla
يعطيك العافيه. مجهود رائع تشكري عليه. يا ريت اذا جربتي المواقع الصينيه تفيدينا عنها. وجزاك الله خير
يعطيك العافيه. مجهود رائع تشكري عليه. يا ريت اذا جربتي المواقع الصينيه تفيدينا عنها. وجزاك الله...
:26: :26: :26: :26: :26: :26: :26: