@شجرة الدر@

@شجرة الدر@ @shgr_aldr_4

كبيرة محررات

محلات أسرة المواليد في جدة.

ساعدوني

أخواتي اللي من جدة أو يعرفون محلات لها فروع في جدة..
حابة أسأل وين ممكن ألاقي أسرة مواليد بأدراج أو على الأقل يكون مع السرير دولاب صغير ويكون سعرها مناسب ..مع العلم دورت في عدة محلات منها سيتي بلازا بس اللي لقيتها عنده كلها بدون أدراج. وبيت العز أسعاره نااااااااااااااار (بيت عز على اسمه) . المعرض المثالي لغرف الأطفال اللي لقيتها عنده ما تقدرين تتحكمين في ارتفاع السرير زي اللي في سيتي بلازا ولقيتها إما منخفضة جدا أو مرتفعة جدا..ورحت كم محل من سوق الاتحاد لقيت أشياء رخيصة بس ما ناسبتني.وناوية إن شاء الله باروح ايكيا واشوف بس حبيت أسألكم إذا فيه محلات ثانية ممكن أحصل فيها ياليت تدلوني عليها ولكم وافر الشكر والتقدير.
11
46K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

منســــمه
منســــمه
اسرة البيبي بتلقين مع الاسره فيه ادراج تبغين تاخذينها او لا
او تفصلين عند اي منجره او الخزائن المبتكره اذا تبغين رقمهم عندي
سؤال
المعرض المثالي لغرف الأطفال
وينه في جده ابغى العنوان بالتفصيل
وبيت العز شريت من عند هغرفه لاولادي بحول الخمسه والله غالي لكن مالقينا الا قريب من السعر
easy@shop
easy@shop
انا رحت ايكيا على اساس اشتري منه بس لقيت اللي عنده كلها ما تقدرين تتحكمين في الارتفاع

وياليت يا منسمه ترسلين لي رقم الخزائن المبتكره
@شجرة الدر@
@شجرة الدر@
منسمة
مشكورة عيوني...عاد تدريني أنا قلت لو مرة ما تيسر لي ألقى بأدراج وما ناسبتني اللي في إيكيا آخذ من ايكيا الدولاب لأن عندهم دواليب صغيرة وآخذ سرير من سيتي بلازا.
بالنسبة للمعرض المثالي هو معرض عارض مجموعة من غرف الأطفال بألوان وتصاميم وأحجام مختلفة غير اللي عنده في الألبوم .وأي موديل تختارينه يفصله لك حسب المواصفات اللي تبغينها يعني حتى لو تبغين تغيرين في الألوان أو التصميم أو المقاس أو تلغين بعض القطع من الغرفة يسوي لك حسب طلبك بس بصراحة شغلهم نظيف ما شاء الله وأسعارهم ممتازة مقارنة بأسعار السوق.وهو له فروع حتى في مكة شفت له فرع..وبالنسبة لجدة فيه فرع في طريق مكة جنب البنك العربي الوطني..وفرع في المكرونة عند مجمع الشرق ..وفرع في الصفا على ما أظن يسمون ذاك السوق سوق عسير..
إيزي شوب..
أحبطيني وانا كنت معلقة أمل وكنت ناوية أروح بكرة ايكيا علشان أشوف ..بس ما شفتي عندهم دواليب أطفال صغيرة لأني لو تأزم الأمر باخذ سرير من سيتي بلازا بدون أدراج وباخذ دولاب من عندهم ولا شرايك؟؟؟؟
@شجرة الدر@
@شجرة الدر@
بنات وين ردودكم ابطلع اليوم إن شاء الله السوق وابغى اشوف وين اروح؟
wajhalqamar
wajhalqamar
مذركير