النحيفات ويبون يسمنون يتفضلوا

علاج السمنة والنحافة

يمنع التجمعات بقسم السمنه والنحافه
الرجاء الأطلاع على قوانين المنتدى
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2078166

السلام عليكم بدخل بموضوعي ع طول انا اقولك تجربتي بسمنه انا طولي 164وكان وزني45طبعا نحيفة لاني كنت طويل وماكنت افكر بسمنه الا لمن شفت البنات واجسمهم واهم شي بسمنه الاراده وانك تقولي انا راح اسمن والله العظيم اهم من الاكل الاراده ممهم بديت افتح نت واجيب خلطات واقرئها واحسها ثقيله مهم بديت اعرف كم سعرات الحراريه اللي بالاكل وبديت الهمه وكل همي اسمن مهم وبديت ازود من اكل واكل كثير واكل زبيب في صباح وساعات اسوي حليب بموز واي اكله تسمن اكثر منها مهم وسرت كل شهر ازيد كليو ونص وكنت افرح وازيد الاكل وطبعا من جو انا متاكده اني راح ازيد كليو شهر الجاي مهم لاين وصل وزني 55 وطرت من الفرح :27: مأوصفلك فرحت بس كان يبغالي ازيد لاني طويله المهم تعرضت لضغوط وتعبت نفسيتي لاني مريت بظروف خلتني في شهر اخسر وزني ونزلت 48 تخيلوا انقهرت وماقدرت وحاولت اني ارجع بزيد وزني لكن رجعت تعرضت للظروف ممكن استمرت سنه كامله لانك حمد. لله ربي فرج كربتي واستعدت نفسيتي الحلوه وبديت مشوار سمنه وانا اللحين 55وهدف اوصل 65وبأذن لله اوصلها وخلاصت كلامي خلنا نتشجع ونبدا كلنا سوا بطرح خلطات وتجارب لزيد الوزن ونتفاعل ونبدا منافسه من خلال موضوعي ونكتب تجاربنا وكم زدنا خلال شهر وخلنا نبدا من اليوم وراح نبدا بهذا شهر وكل وحدها ودها تسمن تجي هنا وان شا الله مع المنافسه ومثابره نوصل لللي نبيه وخلني اشوف تفاعلكم واول منافسه انا وبشوف من ينافسني
6
1K

هذا الموضوع مغلق.

وصلت السماء بحلمي
كانك تتكلمين عني سيم سيم انا
اخت عبيد
اخت عبيد
نفسي وعجزت ارجع وزني ****الله ربي يحقق مرادنا
انااحبك
انااحبك
طيب حبيبي شو هي الخلطات الي استخدمتيها
وشو الاكلات الي حسيتيها سمنتج
أفولة
أفولة
والله أنا كمان نفسي أسمن من كتر ماأنا نحيله لمن ماما تقول أني أشبه العود
ارجوان الوررد
طيب حبيبي شو هي الخلطات الي استخدمتيها وشو الاكلات الي حسيتيها سمنتج
طيب حبيبي شو هي الخلطات الي استخدمتيها وشو الاكلات الي حسيتيها سمنتج
كنت اكل عسل وزبيب ع ريق وكنت اكل مكسرات ساعات وساعات كنت اشرب موزبحليب وترى اهم شي الاراده وانك تقنعين نفسك انك راح تسمنين وترى يبغالها وقت يعني انا ممكن جلست سته شهور عشان اوصل 55:icon28: واللحين بداء مشورا وارجع ابشرك اني زدت كيلو بعد شهر