أم علاية

أم علاية @am_aalay

عضوة نشيطة

الدكتورة أمينة مختار .. راجاءا سؤال عاجل عن موت الأجنة

الحمل والإنجاب

الدكتورة الفاضلة أمينة مختار .. سلام الله عليك ورحمته وبركاته..

أود أن أستفسر يا دكتوره عن طبيعة حالتي وهل هي طبيعيه أم لا .. فأنا قد سقطت ثلاثة أجنة وكلهم توقفوا عن النمو في حدود الشهر والنصف والشهرين من الحمل .. وقد قمت بعمل فحوصات دم في عدة مستشفيات في دولة الإمارات وقالوا لي بأن النتائج سليمة .. لكن هناك إحدى الصديقات التي مرت بنفس حالتي .. وقامت بعمل ذات الفحوصات في الدولة وكلها أسفرت عن أنها سليمة لا تعاني من شيء .. وبعد 4 إسقاطات نتيجة توقف النمو في سن مبكرة من الحمل .. ذهبت إلى بريطانيا وهناك عملوا لها فحص دم وأظهرت النتائج أنها تعاني من مشكلة في الدم .. وتم علاجها بالكورتيزون !!
ولما عادت إلى الدولة ذهبت لذات المستشفى الذي عملت لديه الفحوصات واستفسرت عن سبب إعلامهم لها بأنها سليمة في حين أنها تعاني من مشكلة فقالوا لها بأنهم في لندن عملوا لك فحصا لا توفره الدوله لغلو سعره !

فما طبيعة هذا الفحص بالضبط ؟؟ وهل من الممكن أن تتضارب نتائج الدم من مستشفى إلى آخر ؟؟
وأنا لم أحمل منذ 9 أشهر الآن .. وفي الحقيقة خائفة جدا من حدوث حمل وبعده إسقاط لا قدر الله .. هل تنصحينني بالسفر إلى الخارج للبحث عن فحوصات أدق ؟؟
10
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

HAIFA-KSA
HAIFA-KSA
شوفي حبيبتي نصيحه من اخت مجربه مالك الا قراءة القرآن دوري لك شيخ ثقه تقرين عنده من قبل لا تحملين الى ان يحين موعد ولادتك وداومي على الزيت المقري فيه ادهنيه على بطنك هذا من فعل الشيطان شكل فيكي عين قويه
أم علاية
أم علاية
شوفي حبيبتي نصيحه من اخت مجربه مالك الا قراءة القرآن دوري لك شيخ ثقه تقرين عنده من قبل لا تحملين الى ان يحين موعد ولادتك وداومي على الزيت المقري فيه ادهنيه على بطنك هذا من فعل الشيطان شكل فيكي عين قويه
شوفي حبيبتي نصيحه من اخت مجربه مالك الا قراءة القرآن دوري لك شيخ ثقه تقرين عنده من قبل لا تحملين...
جزاك الله خيرا أختي HAIFA-KSA .

والله يا حبيبتي أنا أكثر من شخص قالي هالكلام .. بس الله أرحم بعباده .. وأنا قلت أسوي اللي عليه وأسعى للعلاج وعلى ربنا التوفيق .
ساارونه
ساارونه
فيه برنامج اسمه داء ودواء
راح يكون على قناه الاخباريه السعوديه يوم الجمعه الساعه 9 مساء
وراح يكون موضووع الحلقه عن موت الاجنه او تشوهات الاجنه
اتمنى الموضوع يفيدك
حوواء
حوواء
اختي سألي طبيبك عن استعمال الاسبرين اثناء الحمل لأنه يخفف من الاسقاطات ، وإن شاءالله مافيك إلا العافيه .
أم علاية
أم علاية
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
ساروونه ..
الله يطول عمرك يا أختي !! وجزاك الله ألف خير .. إن شاء الله راح أتابع البرنامج اليوم الجمعه .

حوواء ..
مشكوره الغاليه .. أنا بعد سمعت عن استخدام الاسبرين أثناء الحمل .. وأنا بإذن الله ناويه إذا الله رزقني الحمل أني أتابع حالتي من البدايه في المستشفى.

الدكتوره الفاضلة أمينه مختار ..
شكرا جزيلا لإفادتك .. الله يكفينا الشر يا رب .