تعالو شوفو مشكلتي

الأسرة والمجتمع

بنات بقلكم معاناتي اللي اتمنى من ربي يريحني منها انا وحدتن ماعندي جيران ولا اهل ولاصديقات ولاحد دق الباب علي ابدا وعمل زوجي عسكري يروح الفجر ويجي اليوم الثاني الساعه 10 الصباح يعني مناوبه
انا اذا راح زوجي العمل انام الى الساعه 2 واصحى اصلي وافطر بنتي واتغدى بس ماامسك شي بالبيت الييييييين الساعه 11 انضفه يعني يبقى البيت بحاله مكركبه جدا نفسي اتخلص من هالحركه بس ماقدرت لاني لو خلصت شغلي بدري بطفش موت الليل وش اسوي طول الليل فااجل شغلي الى الساعه 11 الليل وانظف البيت احلى تنظيف الى الساعه 2 او 3 واتروش وانام طبعا بعد ماااصلي الفجر وش رايكم في نظامي هلى اعتبر مهمله ووسخه والا عادي
غير كذا انا انضف كل شي بس اكركب بسرعه يادوب اليوم انضف الدولاب بكره اكركبه ودولاب المطبخ من جوه دايم مكركب مااعرف اصف الاغراض نفسي اصير منظمه مااعرف طبعا زوجي مايتكلم لاني مو مقصر ه بشي مطبخي نضيف وبيتي داليم مايدخل الاهو نضيف ومبخر وملابسه مغسوله ومكويه وانا نضيفه في نفسي بس مشكلتي فوضويه ماااعرف اخلي شي مرتب ياحبني للخراب واتعب نفسي واطفش هل اعتبر سيئه ووسخه لاني اعيش معناه من لوم نفسي اربع وعشرين ساعه احس مو راضيه على نفسي وش اسوي
10
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كبرياءمحروم
كبرياءمحروم
اب
جوري الموسم
جوري الموسم
بالعكس اانضافه غير وترتيب شي ثاني يمكن تحتاجين اشياا من السوق تساعدك اكثر وتفتح نفسيتك لهااا وتصرين تحبين الترتيب

بس الله يعينك علئ نضام زوجك والبانت مارح يقصرو ابد
ام 3 بنات
ام 3 بنات
هههههه أنا نفسك ارتب وأحوس وارتب وهذي حالتي بس اقول عادي اهم شي زوجك لما يرجع يكون كل
شي علي سنكت عشره وانا جذي
كل الحياهـ
كل الحياهـ
نفــس المعـــآنه اكرهـ ترتيب دواليب المطبــــــــــخ
Bاحساس انوثهA
Bاحساس انوثهA
لاحبيبتي عادي الرفلة هي اللي ماتقوم ولاتنظف ولاترتب المهم انه انت في حالك بالبيت وتقومين تنظفين وتشتغلين وهالحله تروح منك يوم تخلفي اكثر واولادك يكبروا اكيد رح يكون الشغل كل ساعة بساعه

تصدقين انا نفس حالتك الحين كملت ترتيب ههههههههههههه فعلا لانو الليل طووويل الوحده ماتعرف اي تسوي ونومها ملخبط بسبب هالاستلامات فطبيعي تكون باقي الحياة ملخبطه
بس بنتك مسكينه اكيد مسهرتها معاك والسهررررر مررره مو زين ع الاطفال لان النوم بالليل يساعد على نموهم ونمو دماغهم بشكل سليم حرام فكري في بنتك