الحلبة ... يا ويلي ويلاااااااه ؟؟؟

علاج السمنة والنحافة

:09:بنااات حوااء الحقوني صار لي كم يوم اتبع نظام غذائي للمرضع لاني توني والدة من شهرين ... وبصراحة كل الريجيمات اللي لقيتهم مكتوب فيهم يسمح بشرب المشروبات الساخنة والمدرة للبن مثل الحلبة والشمر والكراوية والنعناع وغيرها ...
وانا بصراحة كل يوم لااازم اشرب حلبة عشان خايفة الحليب يخف ... والحين وانا قاعده اتصفح موضوعات عن الاعشاب والوصفات قريت هالمعلومة .. ((وهو ان الحلبة تزييييييييييييييييد الوزن وحاطينها ضمن الاعشاب المساعدة على زيادة الوزن وحل للنحيفات اللي يبون يزيدون اوزانهم )) هل هذا الكلام صحيح :09:؟؟؟
انا سألت خواتي قبل ما ابتدي الريجيم وقلتلهم الحلبة ليش يقولون تمتن هل لانها العشبة نفسها تمتن وتزيد الوزن او لانها تفتح الشهية ؟؟؟؟ كلهم قالولي بانهم يعتقدون انها تفتح الشهية فقط لا غييير ....:42::(...
بس حدي مصدومة واتمنى اللي عندها فكرة عن الحلبة وشو مفعولها تخبرني الحييين ضرووووووري ...
وجزاكم الله كل الخير مقدما ...
25
77K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنوووتة حواء
بنوووتة حواء
الحلبه تسمن وخصوصا اذا لهمتيها
عاد مدري تفتح الشهيه او لالااهم شي اللي تطلع من النفاس تسمن شوي
بنوووتة حواء
بنوووتة حواء
الحلبه تسمن وخصوصا اذا لهمتيها
عاد مدري تفتح الشهيه او لالااهم شي اللي تطلع من النفاس تسمن شوي
وعود حالمة
وعود حالمة
والله ياقلبي ماعتدي خلفيه بس اللي اعرفه ان الحلبه تسمن
وبالنسبه للجسم الله يعين انا جسمي الحمد لله على كل حال :( من بعد الولاده ما قدرت انحف
فراشة الالماس
الكل يقول انها تسمن
الا انا اقول انها تنحف لاني ولدت مرتين وكل ما طلع من النفاس يقولون لي انك ناحفه حتى اني الاحظ على نفسي ولبسي النحف يعني الشاهد ان الاجسام مو وحده.
وسلامتكم
قطرية زيلامسية
الحلبه تسمن وخصوصا اذا لهمتيها عاد مدري تفتح الشهيه او لالااهم شي اللي تطلع من النفاس تسمن شوي
الحلبه تسمن وخصوصا اذا لهمتيها عاد مدري تفتح الشهيه او لالااهم شي اللي تطلع من النفاس تسمن شوي
جزاك الله كل الخير على الرد السريع حبوبة ...اهئ اهئ وانا ابي انحف ما ابي اسمن انا مو ناقصة زوائد :(... بس انا اغليها بالماي واصفيها واشرب مويتها ... بس ساعات اشرب نص ملعقة صغيرة منها مع كوب حليب قليل الدسم .... وااااي الحليب قليل الدسم عشان النحف والحلبة طلعت هي اللي تسمن عيل ليش يحطونها في الريجيماااااات الخاصة بالمرضع عشان نسمن اوووف :angry2:؟؟؟