دقائق الليل
دقائق الليل
الله يوفقك كل من ساااااعدتني يااااااااااااااارب اجعل الجنه مثواهن والسعد اماااااامهن والخير حوااليهن ويجزااااااااااااااااااااااااااكم كل خير يااااااااااااااااااارب
fatooh
fatooh
الله يوفقك كل من ساااااعدتني يااااااااااااااارب اجعل الجنه مثواهن والسعد اماااااامهن والخير حوااليهن ويجزااااااااااااااااااااااااااكم كل خير يااااااااااااااااااارب
الله يوفقك كل من ساااااعدتني يااااااااااااااارب اجعل الجنه مثواهن والسعد اماااااامهن والخير...
حبيبتي انا مشكلتي نفس مشكلتج .. و بصراحة عانيت منها وااااااااااااايد و تعبت و انا استخدم المسحضرات و الادوية و ماكو فايدة ..
بس قبل كم يوم خالي جاب لي تونيك للشعر وااايد حلو خلال اسبوعين بدأ يطلع شعر هو المفروض تكملين لي شهر او شهرين و ان شاء الله راح اكمله لان واااايد مريح .. اسمه neoxidil 2% ان شاء الله تجربينه و يعجبج ترى حده حلووووو و الله يسهل عليج :)
نجدية بقوة
نجدية بقوة
شوفي حبيبتي جيبي "صبار , شتلة من عند اللي يبيعون النباتات واعتقد بعض العطارين يبيعونها وتكون عبارة عن شتلة تزرعينها عندك في البيت كل يوم اقطعي جزء من الصبار واستخرجي المادة الهلامية اللي في وسطه وافركي فيها فروة رأسك مالها ريحه حتى تقدرين إذا تبغين تطلعين او تقابلين أحد عادي وشوفي بعد شهرين او اكثر او اقل وإن شاء الله بتدعين لي
عسولة نونا
عسولة نونا
كحل اسود
الوجه الآخر لغيمة
ماعندي فكره بس الاخوات مشاء الله ماقصروا