روز السوسن
روز السوسن
يا اختي انا مات ابوي وما ورثه الا احنا عياله فقط واعمامي عايشين ومالهم اي نصيب في الورث بس اذا جده وجدته عايشين وكان هو الوحيد الي يعيلهم يكون لهم نصيب في المعاش حقه يعني مصروف لهم وحبيت اسالك هل الورث كان ملك لابو زوجك لحاله يععني هو الي كونه من نفسه او من ابوه جد زوجك اذا كان له لحاله وهو الي كونه من نفسه ما لعمانه ولا عماته شي منه اما اذا كان لابوه مشاركه فيه فلاعمامه حق فيه لان ابوهم شريك مع اخوهم واتمنى فهمتيني
أم رانـيــه
أم رانـيــه
ورث وتركة ومواريث وورثه لها مختصين يقدر زوجك يستفسر منهم لإبراء ذمته ماعندي انا من العلم اكثر مما عندكم

لكن عندي فكرة جاااااااااااامدة بنفوس بعض البشر الله لااااااااااااااااااا يشبعهم غير بالتراب
عم زوجك اخذ عمل ابوه مع إني ماأدري إش هو العمل هذا بس اتوقع تجارة او محل او حاجة زي كذا

فالعم هذا قال خذوهم بالصوت لاااااااااااااااا يغلبوكم
خاف يطالبونه زوجك واخوانه بالاموال اللي لهطها من غير وجه حق وششترابها بيت وسيارة فقال لنفسه خليني احوسهم في بعضهم والهيهم عني بتخويفهم

حبيبتي لو له هو ولا اخوانه (قصدي العم )شي فهو بين وواضح إحذفوه في وجهه وفتكو والله يعوض عليكم ولوووووو مالهم عندكم حاجه

الله يحب المؤمن القوي اكثر من الضعيف

انشبو في حلقه وخلوه يطلع حقوق اخوه ابو زوجك اللي اخذها من عمله لانه 4 الاف شهرياً في شرع مين معقوله ماتزود ولا تنقص
وهو اللي بدأ يستاااااااااهل اللي يجيه

على العموم رئيي الخير اتمنى ماتسوونه غير فتره قصيرة وبعدين تسامحونه بس عشان يعرف إنكم حتى إنتم لكم اللسن وتعرفون كيف تطالبون بحقوقكم

الله يشغل العدو بس إش اقول غير كذا
تحديث حافز
تحديث حافز
الله تعالى يقول ( وَإِذَا حَكَمْتُمْ بَيْنَ النَّاسِ أَنْ تَحْكُمُوا بِالْعَدْلِ )

كل شيء بذمة القاضي ..

كل شيء برقبته ويتحمله ...... سواء حكمه عادل او لا

واللي يحكم فيه سووه ..
طيبتي أتعبتني
الله يجزاكن خير جميعآ ..على ردودكن

اختي روز السوسن لا العمل والشغل يخص ابو زوجي وحده هو اسس هالعمل من ماله الخاص ماتشارك مع احد

وجدود زوجي كانو عايشين وحدهم ببيتهم ..واعمام زوجي 3 من غير ابو زوجي الله يرجمه

لاكن حسبي الله على الظالم وين راحت القرابه وصلة الرحم وين راحت الرحمه من قلوب البشر
والله الشغل اللي يبون ورث منه انه مايسوى شي ويالله ياكل زوجي واهله مع هالغلا والاوضاع المعيشيه
مايبغون شي من اعمامهم مايبون منهم الا انهم يكفون خيرهم وشرهم ماطلبو منهم شي

الشغل هو محل قطع غيار للسيارات بالله عليكم هالمحل بيوكلهم ووش بيعيشهم منه
لاكن اللي يحكم به القاضي راضيين به وراضيين بشرع الله

وترى المحامي يا اخوات يحتاج لفلوس وواحد معاه فلوس زوجي واهله ناس على قد حالهم يالله يجيبون مصاريفهم

يالله لاتجعل الدنيا آخر همنا ولاتسلط علينا من لايخافنا ولايرحمنا
طيبتي أتعبتني
الله يجزاكن خير جمييييع
اختي روز السوسن مشكوره ياغاليه على ردودك ماقصرتي انتي والاخوات الله يسعدكم

ياليت القى آرارء وتجارب اكثر