مشروع فتح مشغل

الملتقى العام

سلام حوائيات انا من زمان عندي دوره خياطه ونفسي افتح مشغل لاكن الخوف من الفشل والخساره بس الحين تحمست وباتوكل على الله خصوصا بان منطقتي تفتقر لمثل هذي المشاريع
ياليت اللي عندها معلومات وفكره تقول لي كيف اطلع ترخيص واستقدم عاملات وكم ممكن يكلف خصوصا الحين عندي بنات كثير متحمسات يتتغلون معي متحمسه وخايفه نوروني الله ينور وجيهكم:26:
خصوصا حابه بمروعي مبدئيا اركز على الخياطه والكوافير يعني مكياج وتسريحات ويعدين يتطوروهل ممكن احصل على قرض:(
12
958

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ماريا2010
ماريا2010
بنات ردو علي
الأماني والمنون
الله يسهل امورك
روعة فلسطين
روعة فلسطين
الله يوفقك
كتكوته وحبوبه
شوفي حبيبتي التراخيص بتتعبين شوي بس ماعليه انا انصحك انك اولا تاخذين لك شقة صغيرة وباجار بسيط ولا تكلفين بالديكورات يعني اصبغيه سادة والله الله بالترتيب وانتي اكيد ذويقة يعني بشي بسيط تقدرين تسوين شي حلو المرايا يويلك بداية ثنتين بس وجيبي لك كرسيين بس بالنسبة للعاملات استقدمي فلبينيتين وحدة خياطة وحدة كوافيرة كبداية واذا عالمكياج عندك الهنديات احسن شي بالمكياج لان اللبنانيات غاليات عالفاضي اما الهندية شغلها مضبوط وراتبها معقول هذي تجربة صديقتي في بداياتها والحين ماشاء الله مشغلها توسعت فيه من كثر الزباين اذا تبين اساعدك بالاغراض والمكياج والمحلات انا حاضرة وموفقة حبيتي دعواتك
جرررررررررررروح
موفقه ان شاء الله