كيف يمكن ازالة بقع الزيت من الملابس

التنظيف والتنظيم

عندي تنورة فيها بقع زيت غسلتها في الغسالة وما راحت البقع ,,,,
اخواتي اللي عندها خلفية في كيفية ازالة بقع الزيت ترد علي و الله يجزيها خير التنورة جديدة و انا مرة مقهورة عليها
13
35K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مسلمة عربية
مسلمة عربية
شوفي حبيبتي .. أنا الا أعرفو طريقة بس تنفع لمن تكون بقعة الزيت جديدة ومو عارفة ادا تنفع ع البقعة الا اتغسلت لكن
جربي مو خسرانة
وهو انك تننننننكتي بودرة أطفال ع البقعة أول ما تنكب وتسيبيها فترة عشان تشرب البودرة الزيت وممكن بعدما ترشي البودرة ع التنورة تغطيها بقطعة قماش وتحطي المكوى عليها ع خفيف إن شالله تفيدك دي الطريقة وزي ما قوتلك أنا شفت نتيجتها ع بقعة جديدة رااااااحت تماما .
فاي**
فاي**
مشكورة اختي راح اجرب و اشوف بس ياليت بقية الاخوات و لو عندهم خبرة في دا الموضوع ما يبخلوا عليا
قُـــرَشـــيــه
شوفي حبيبتي .. أنا الا أعرفو طريقة بس تنفع لمن تكون بقعة الزيت جديدة ومو عارفة ادا تنفع ع البقعة الا اتغسلت لكن جربي مو خسرانة وهو انك تننننننكتي بودرة أطفال ع البقعة أول ما تنكب وتسيبيها فترة عشان تشرب البودرة الزيت وممكن بعدما ترشي البودرة ع التنورة تغطيها بقطعة قماش وتحطي المكوى عليها ع خفيف إن شالله تفيدك دي الطريقة وزي ما قوتلك أنا شفت نتيجتها ع بقعة جديدة رااااااحت تماما .
شوفي حبيبتي .. أنا الا أعرفو طريقة بس تنفع لمن تكون بقعة الزيت جديدة ومو عارفة ادا تنفع ع البقعة...
انا كمان بس بدون المكواه المكواه فكره جديدة عليا
المتفائله دائماَ
صحيح كلام اخواتي انا جربت هاذي الطريقه ونفعت حتى بعد الغسل
الام الواقع
الام الواقع
نفس طريقتي .. وإن شاء الله تفيدك