ام ساراا
ام ساراا
لماالرجل يدرس ويواصل كفاحه للاستقرارمعيشته واسرته وتحسين وضعهم اعتبره هدف
لـــــــــــــــــــــكـــــــــــــــــــــــــــن
لماالمراءه تتغرب وتدرس وتكمل تعليمهاعلى حسب اطفالهاوبيتهاومسؤليتها مااعتبره هدف ولافيه مجال للمقارنه بينهم..

وضد الكلام ان الرجل تزوج لاجل ان المراءه ماناسبته او..
وكم من اميات فتحوا بيوت وربوااجيال..

بس هاذا مايمنع اني اكمل تعليمي اواستغل وقتي بالمفيد بدون مااقصربحق احد..

لاتنسون التكبير...والتهليل..
ام بدر الغالي
ام بدر الغالي
انا بصراحه درست لغه واستفدت كثير وبديت احفظ سورة البقره وربي يتمم لي الحفظ واختمها ان شاءالله تعلمت وتفننت في الطبخ بس باقي مواهب مدفونه زي الفنيه فقلت افرغها في العيد وازين النادي واسوي حفله لبدوري لانه كبر ماشاءالله وصار رجال ربي يحفظه واليوم يشرب القهوه مع امع وابوه ويضحك كل ماشرب شوي يحسب اننا كل مانشرب القهوه نضحك زي انها سالفه يقولها لنا خطير ولدي ماشاءالله لاقوة الا بالله بس الحين وقفت دراسه اذا بدا زوجي دكتوراه انا ان شاءالله اكمل ماراح ارجع يد قدام ويد ورى ان شاءالله
roj1234567890
roj1234567890
كلام حلوو وصريح انا اول مره بدخل لهل القسم انا عايشة بالمانية من نص سنة تقريبا" ولسا ما فتحت كورس الماني اجيت مع زوجي ومالي حده هون بس اخي بس زوجي تقريبا" كل عيلته هون وهو سعيد وانا رح موت من الوحده هون بهل الغربة مشان هيك فت لقسم االمغتريبات مشان شوف كيف عم تقضوا حياتكم وشو عم تعملو ويعني هيك وع فكرة انا كنت عايشة بسوريا بتمنى تقبلون صديقة بالقسم وع قولتك الوحده مننا لازم يكون الى هدف بحياة
((*جوااااااانا*))
شكرا لك الفكره ماجت من فراغ انل اشوف بعض اللي حولي وجاب زوجها دكتوراه لو حتى بدون غربه بعد فتره هو حقق هدفه وزوجته لا زالت بمكانها فشعر فجأه انها موب بمستواه وراح وتزوج وحده ثانيه:09:
شكرا لك الفكره ماجت من فراغ انل اشوف بعض اللي حولي وجاب زوجها دكتوراه لو حتى بدون غربه بعد فتره...
هلا فيك ... موضوع رائع وشيق
شوفي موقعك من الاعراب انتي الكل بالكل
لانه لولا الله ثم انتي وصبرك ومراعاتك لزوجك وخدمتة ما وصل للي وصل فيه
لو ترجعين لديرتك وتخليه لو زيارة راح يضيـــــــــــــع ويرجعك وانتي ماتشوفين الدرب<<ههههه

بالنسبة لي فيه اشياء في بالي ابغى احققها قبل العوده .. بعد راحة زوجي طبعا والقيام على خدمته

واللي هي.. اللغة ابغى اطورها انا وبنتي والحمدلله بديت في معهد ومرتاحه فيه الحمدلله واحس بتحسن كبيــــــــــر

اولادي ابغى اضمهم حولي ولا ابغى اشتتهم لاني كنت قبل ادرس وكل وقت طالعين لاهلي وينامون عندهم الحين هم لي لوحدي وانا لهم

برضو اولادي ناوية احفظهم سور من القرآن خاصة بنتي اذا رجعنا تدخل مدرسة فلذلك في بالي اخليها تحفظ جزء عم كامل ان شاءالله وولدي ان شاءالله لازم احفظه قصار السور

وربي يحقق اللي في بالي