oOo~أم ريان~oOo
oOo~أم ريان~oOo
الله يوفقك اختي في البيعة
rooni
rooni
بالتوفيق
السعر مرررره خيالي فوق مزنيتنا بكثير
الذيبه
الذيبه
حبيبتي الصوررر بصفحه 7 ويسلموووووو اختي على المررررووووور
حبيبتي الصوررر بصفحه 7 ويسلموووووو اختي على المررررووووور
أستغفر الله إيش هذا النصب والإحتيال قبل أقل من سنة عمي مشتري شقة غرفتين وصاله وحمامين ب 150 ألف لا وبعد دفع 30 مقدما والباقي اخذها أقساط لا وبعد مطلة على الحرم على فكرة خمسة مليون تجيبلي قصرين في مكة أو اكثر بعد أقول اللي تبي شقة تروح تسال كل مكاتب العقار في مكة وجدة وتلاقي فرص أحلى من عمي بعد بس لا يضحكون عليكم ولا تستعجلون ابد خذو راحتكم وبتلاقون كثير نصااااابين من ها العقاريين وبتلاقون ناس عكسهم في السعر وبتنصدمون من التناقض العجيب يعني مو اي احد تثقون فيه أسالوا مليون مره في جميع المكاتب والمعارف لا تتوهقون
هيوفيي
هيوفيي
ياشيخه أتقي الله ولاتتهجمين على الناس بهذي الطريقه,انا واختي شارينها من برج الجوار بهذي الاسعار,واسئلي عن التمليك جنب الحرم قبل ماتكتبين !!!!!!!!
نانا85
نانا85
أستغفر الله إيش هذا النصب والإحتيال قبل أقل من سنة عمي مشتري شقة غرفتين وصاله وحمامين ب 150 ألف لا وبعد دفع 30 مقدما والباقي اخذها أقساط لا وبعد مطلة على الحرم على فكرة خمسة مليون تجيبلي قصرين في مكة أو اكثر بعد أقول اللي تبي شقة تروح تسال كل مكاتب العقار في مكة وجدة وتلاقي فرص أحلى من عمي بعد بس لا يضحكون عليكم ولا تستعجلون ابد خذو راحتكم وبتلاقون كثير نصااااابين من ها العقاريين وبتلاقون ناس عكسهم في السعر وبتنصدمون من التناقض العجيب يعني مو اي احد تثقون فيه أسالوا مليون مره في جميع المكاتب والمعارف لا تتوهقون
أستغفر الله إيش هذا النصب والإحتيال قبل أقل من سنة عمي مشتري شقة غرفتين وصاله وحمامين ب 150 ألف...
يرفع