**ام نواره**
**ام نواره**
انا كان نفسي فيه من زمان لاني اتعب من العصيده
اشتريته الاسبوع الي فات
حطيه على النار وتكونين مجهزه التمر الي تغلينه مع المويه طبعا من دون نواء احنا عصيدنا بالتمر
المهم تعجنين دقيق البر مع التمر بالمعصاد ثم تحطينه على النار وتغطينه بالغطاء واشبكي الكهرب هو فيه فتحه صغيره حطي شوي من التمر عليه تغيبا نص كاس صغير وكذا كل خمس دقايق وفي مشبكين يثبتون الغطاء عشان ما يتحرك خليه نص ساعه بعدين ارفعي الغطاء وشوفيها استوت او زيديها وقت ولا تنسين كل شوي تشوفينه عشان ما ينحرق
الفقيره
الفقيره
القدر هذا عندي اطبخ فيه العصيده والحمدلله مرتاحه من المضاربه مع العصيده

طريقتها نضع الماء في القدر وعلى النار حتى يغلي ثم اضع الدقيق والملح

وبالمصواط او ملعقه خشب كبيره نحرك الدقيق مع الماء وتكون النار واطيه مره

تتر ك تطبخ قليلا ثم نضع الغطاء ويقفل من الاطراف ويشغل وتكوني جنبه وتلاحظي

اذا احتاج ماء حطي ماء من الفتحه الصغيره اللي في الغطاء واتركيه عشر دقائق

ثم افصلي الفيش وشيلي الغطاء وضعي قليل ماء حتى تنضج العصيده واتركيها تطبخ على نار هادئه

جدا واذا نشف الماء ضعي الغطاء مره اخرى وشغلي المصواط الكهربائي لمدة خمس دقائق فقط

ملاحظه انا اضيف زيت مع الماء حتى يسهل تنظيف القدر

اتمنى اكون وصلت المعلومه واي سؤال انا مستعده
حبة الماس77
حبة الماس77
واااااااااااااااااااو عجبتي الفكره مررره قدر للعصيد
اريح الصراحه ماسويت العصيد بحياتي مع اني احبه مررررررررررره كله من تحريكها بخشبتها احس ان كتوفي بتنخلع ولسه ماحركت شي
هههههههههههه
يعطيكي خيره ويكفيكي شره حبيبتي وعليكم بالعافيه مقدما
ماء البحر
ماء البحر
واااااااااااااااااااو عجبتي الفكره مررره قدر للعصيد اريح الصراحه ماسويت العصيد بحياتي مع اني احبه مررررررررررره كله من تحريكها بخشبتها احس ان كتوفي بتنخلع ولسه ماحركت شي هههههههههههه يعطيكي خيره ويكفيكي شره حبيبتي وعليكم بالعافيه مقدما
واااااااااااااااااااو عجبتي الفكره مررره قدر للعصيد اريح الصراحه ماسويت العصيد بحياتي مع اني احبه...
شوفي امهاتنا الله يخليهم على كثر مايسون بالعصيده مايتعبون ..

كأنهم بيطلع لهم عضلات من كثر الصوط:eek:

بس لذيذذذذذذذذذذذذذذذذذه:p
هالة
هالة
القدر هذا عند أمي وخالاتي بس للأسف ماعرف كيف يستعملوه.... بس ان شاااااااء الله أكلم أمي اليوم وأسألها عن كيفية استعماله .