حيكانة
حيكانة
مرحب اسبرانسا...
طرشت لج المبلغ اليوم...مارديتي علي وصلج؟؟
وكم يوم يبالها الطلبية عشان توصل..؟
اسبرانسا
اسبرانسا
اسمحيلي اختي بس ما كنت مخزنه رقمج بالموبايل فقلت بتريا انه الي اودعت تخبرني بايداعها علشان اعرف من المودع
وعلى العموم يزاج الله خير المبلغ وصل والطلبات انا بطرشها اليوم وبتاخذ لها اسبوعين بالكثير
WeeLaaH
WeeLaaH
"اسبرانسا" الشيخه خبريني من يوصل المبلغ ..
اسبرانسا
اسبرانسا
اسمحيلي اختي
بس بروحي بعد يالسه اتريا ردهم علشان اطرش لكل وحدها طلبها
باذن الله اكيد هالاسبوع واحتمال الطلبيه تكون بالشحن
لمسه ذوق
لمسه ذوق
اختي حيكانه رديت عليج بالخاص واعذريني بس كنت اشوي مشغوله اختي همسات القلوب طرشتلج روابط الملفات على الخاص وباذن الله تفتح وياج بالنسبه للي طلبو مني اكتب عن اهم المنتجات الي طلبوها البنات فكانت مختلفه بس حاولت اني اركز على اكثر الاشياء من حيث الطلب: كريم اساس Ultra Floud Foundation 709130 علبة البلاشر (15 لون) 705115 Prof. Blusher Set - 15 Shades cake eye liner 705321 بودرة الساتان 705741 Satin Powder أقلام الكحل 701091 Cosmetic Pencil شدو ثلاث الوان بالعلبه Prof. Eye Shadow Set 3 Shades (والطلب اكثر على درجات الازرق) مجموعة Clacier 709002 بودره للوجه Cake makeup ماسكرا 701353 Roll-On Mascara Ultra Stick Foundation خافي العيوب(كونسيلر) 709047 مساء الاحد(12-12)بتم ارسال طلبات مكياج كريولاين والي تبغي تلحق على هالطلبيه تراسلني على الخاص باسرع وقت
اختي حيكانه رديت عليج بالخاص واعذريني بس كنت اشوي مشغوله اختي همسات القلوب طرشتلج روابط...

مرحبا عزيزتي أسبرانسا ..

أنا كان ودي أطلب مع هالطلبيه بس ربي ما راد ..

فحابه أسألك عن الطلبيه الجايه متى بتكون ؟؟

وموفقه عيوني ..
وعلى فكره ناويه عما قريب أصور الميك اب اللي خذيته وأعرضه للبنات ..
المفروض يكون من قبل بس إنشغلت شوي ... :D

ومشكوره عيوني وربي يوفقك يارب ..