om mazuona
om mazuona
انا عندي ألبا ممتاز اربع عيون ثلاث غاز وواحد كهربا
حرم موها
حرم موها
up
*****stars
*****stars
أنا عندي السيراميك له سنه ، والحمد لله ماشي معي لأني من زمان نفسي فيه ، 
ماركة هوت بوينت ، وجا معاه محلول ابيض صغير مع أسفنجه وما أستخدمه الا للبقع العنيدة مع أني احرص  بتنظيفه  يومياً وأحياناً مرتين باليوم .. 
استخدامه جداً مريح لكن انتبهي لا تسحبين عليه القدر او شي ثقيل عشان مايتمخش . 
اي سؤال حاضره ..
2030
2030
أنا عندي السيراميك له سنه ، والحمد لله ماشي معي لأني من زمان نفسي فيه ،  ماركة هوت بوينت ، وجا معاه محلول ابيض صغير مع أسفنجه وما أستخدمه الا للبقع العنيدة مع أني احرص  بتنظيفه  يومياً وأحياناً مرتين باليوم ..  استخدامه جداً مريح لكن انتبهي لا تسحبين عليه القدر او شي ثقيل عشان مايتمخش .  اي سؤال حاضره ..
أنا عندي السيراميك له سنه ، والحمد لله ماشي معي لأني من زمان نفسي فيه ،  ماركة هوت بوينت ، وجا...
انا عندي مسطح سيراميك خذيه وانت مغمضه ماركة جينيرال له خمس سنوات وماينكسر كذب واي استفسار راسليني على الخاص لاني ما ارجع للمواضيع
Mama Sita
Mama Sita
عزيزتي كوين لولو

لا تاخدي اللي في الصورة الثانية اللي هو الكهربائي العادي وعيونه مسطحة .. غالبا نوعيته ما يسخن بسرعة ويعنمد كتير على الكهرباء اذا تسليك ضعيف يديك تسخين ضعيف يعني بغاله واحد ممتاز يزبطه
وكل انواع البوتوجازات الكهربائية عموما لا تصرف كهرباء كبيرة .. يعني عادي
وكمان هذا النوع يلسع الاكل في القعر بسرعة يعني لازم تقلبي كل شوية .. من تجارب قلت لك ده الكلام وافرانه مو مزبوطة بصراحة ..
باختصار ابعدي عنه

وانا كمان بدي اشتري سيراميك اكبر مقاس فري ستاند يعني مو مركب في دولاب وفيه على الاقل خمسة عيون .. وما بدي شركة البا لانها مو عريقة بهذا المجال .. بدي شركة عريقة يعني اول شركة اخترعته واكيد بتكون متطورة وتلافي عيوب التصنيع على مدى لاسنوات وعندهم خبرة واشيائهم ذات جودة

بس ايش هي الشركة .. هذا ما ابحث عنه