عملت الحجامه وهذا ماحصل معي :(

نزهة المتفائلين

السلام عليكم ورحمـة الله وبركاتـه

انا معي هبوط بالضغط من ذو سنوات لفلة شربي للماء واحتجمت البارحه وكنت توني شاربه قاروره ماء قبل الحجامه بلحظات ومعي خووف شديد ورهبه من الحجامه والعين والمس واوسوس دائما ان معي شي من ذلك

ويوم بدأت احتجم اصابتني دووخه واستفرغت مباشره الماء الذي شربت واسندحت على ظهري ثم اكملت الحجامه ولله الحمد
وشربت ماء بعسل وخفيت ولله الحمد

هل هذا يدل اني مصابه بمرض روحي ام ماذا ؟؟

واضافتن انا والنساء الذين احجمن معي كلنا خرجت معنا ابخره ماهذه الابخره ودم متكتل غامق وانا اقلهم دم خرج مني ؟
هل شي طبيعي ماحصل ام هوي نفسي وروعه فقط
وجزاكم الله خيرا
5
4K

هذا الموضوع مغلق.

ام عروووب
ام عروووب
يا الغاليه الله أعلم ان اللي حصل معك شئ طبيعي ماخرج من ابخره وغيره سموم واخلاط في الجسم ماتدل على مرض روحي

الدم الاسود فقط اللي يخرج من الحجامه يدل على حاجه المحجم للرقيه
دمعة تعار
دمعة تعار
يا الغاليه الله أعلم ان اللي حصل معك شئ طبيعي ماخرج من ابخره وغيره سموم واخلاط في الجسم ماتدل على مرض روحي الدم الاسود فقط اللي يخرج من الحجامه يدل على حاجه المحجم للرقيه
يا الغاليه الله أعلم ان اللي حصل معك شئ طبيعي ماخرج من ابخره وغيره سموم واخلاط في الجسم ماتدل...
اللي حصل معك بسبب الهبوط--دوخة واستفراغ --ولما شربتي العسل ارتحتي --هذا الهبوط
احتمال ايضا فقر دم
اذا تعبانة من شئ بحياتك عضويا ونفسيا ومتعثرة امورك --ارقي نفسك
والله يرفع عنا وعنكم وكل مسلم
الوردة الطاهرة
حبيبتي اسمع الي معها عين اوحسد يطلع في الحجامه عن طريق عرق او ابخرا وتقدري تدخلي منتدى الشيخ عبدالله الخليفه واسألي وانا قريت نفس حالتك لو سويتي الحجامه عند وحدة تقرا قران زي ام فارس كان اكتشفت لانها تتعامل بالقران مع الحجامه الله يشفي جميع مرضاة
دريم ويبــ
دريم ويبــ
حبيبتي اسمع الي معها عين اوحسد يطلع في الحجامه عن طريق عرق او ابخرا وتقدري تدخلي منتدى الشيخ عبدالله الخليفه واسألي وانا قريت نفس حالتك لو سويتي الحجامه عند وحدة تقرا قران زي ام فارس كان اكتشفت لانها تتعامل بالقران مع الحجامه الله يشفي جميع مرضاة
حبيبتي اسمع الي معها عين اوحسد يطلع في الحجامه عن طريق عرق او ابخرا وتقدري تدخلي منتدى الشيخ...
الله يعافيك وهذا ام فارس وينها فيها انا بالرياض

ارسلي لي رقمها الله يجزاك خير
كلي ولهه
كلي ولهه
يالغاليه عادي الدوخه لانه انخفض الضغط عندك المفروض الي تحجم تقيس ضغط اذا منخفض ماتسويها عشان مايسبب دوخه والابخره والهواء اتوقع ماثبتت الكاس زين او عندك مشاكل في قولون او حموضه او براد داخلك وطلع لاتوسوسين