pink-girl

pink-girl @pink_girl_2

عضوة شرف في عالم حواء

*يابنات ركن غرفتي .... فاضي ... ما أفكاركم له ؟؟؟؟

المنزل والديكور

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته0
بداية الاجازه غيرت غرفتي النوم وحبيت يكون الاثاث صغير :angry: وفعلا طلعت الغرفه حلوه
لكن المشكله000!!!!!!!!!!!!!!!! :icon33: :icon33:
بقى لي ركن فاضي فااااضي حطيت فيه حافظة المجلات ولااعجبني
اللي عندها لي افكار ممكن اسويها الله يسعدكم00
:27: :27: :27:
11
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

NeeNee
NeeNee
يعتمد على حسب حجم الركن الفاضي

إذا كان المساحة كبيرة شوي ممكن تحطي طاولة صغيرة وكرسي إلى جانبها
أو تحطي صوفا طويلة

بس أنا فهمت منك إنها صغيرة لما كتبت إنك حطيتي سلة المجلات

ممكن تحطي بدالها shade lamp

أو مثل هذه المرآه وهي كتير حلوة لغرف النوم

أو ممكن تحطي المباخر اللي لها قاعدة طويلة

أو ممكن علاقة الملابس الواقفة (ولو إني ما أحبها)
لازورد
لازورد
حطي كرسي هزاز وبجنبه طاوله صغيره
BINTalnoor
BINTalnoor
شوفي حبيبتي جيبي طاوله مدورة وحطي عليها قماش حرير الطبقة الاولي والطبقه الثانيه قماش اصغر ولونه اغمق من الالوان بس نفس الدرجه يعني ممكن تحطين الطبقه الاولى بيج ساتان والقطعه الثانيه ذهبي فاتح وفي الاخير مفرش او مخمل يتناسب مع درجة الالوان للاقمشه اللي حطيتهم قبل وغالبه بتحصلين هاالمفارش في المعارض السوريه جاهزه بس الحين اشتري مزهريه حلوة وحطي صور اللي تحبيهم في اطارات فخمه شوي وممكن كمن قطعه من صناديق صغيرة ونتي وذوقك رتبيهم بطريقه حلوة او ممكن شموع انا حاطه شموع ومزهريه وصور لعيالي ونثرت ورود للريحه بالطاوله اوممكن تاخذي وعاء شكله حلو وتحطي زهور الريحه فيه وايد روووعه انا الاغراض خذيتها كلها من السيتي بلازا وممكن تحطي مخدتين او ثلاث وتصفينهم بطريق حلوة بجانب الطاوله بم انها غرفة نوم تحسين براحه من منظرهم وبس سلامتك وممكن بعد وقت والثاني تبدلين فيهم :icon28:
شهد_عراق
شهد_عراق
شوفي حبيبتي جيبي طاوله مدورة وحطي عليها قماش حرير الطبقة الاولي والطبقه الثانيه قماش اصغر ولونه اغمق من الالوان بس نفس الدرجه يعني ممكن تحطين الطبقه الاولى بيج ساتان والقطعه الثانيه ذهبي فاتح وفي الاخير مفرش او مخمل يتناسب مع درجة الالوان للاقمشه اللي حطيتهم قبل وغالبه بتحصلين هاالمفارش في المعارض السوريه جاهزه بس الحين اشتري مزهريه حلوة وحطي صور اللي تحبيهم في اطارات فخمه شوي وممكن كمن قطعه من صناديق صغيرة ونتي وذوقك رتبيهم بطريقه حلوة او ممكن شموع انا حاطه شموع ومزهريه وصور لعيالي ونثرت ورود للريحه بالطاوله اوممكن تاخذي وعاء شكله حلو وتحطي زهور الريحه فيه وايد روووعه انا الاغراض خذيتها كلها من السيتي بلازا وممكن تحطي مخدتين او ثلاث وتصفينهم بطريق حلوة بجانب الطاوله بم انها غرفة نوم تحسين براحه من منظرهم وبس سلامتك وممكن بعد وقت والثاني تبدلين فيهم :icon28:
شوفي حبيبتي جيبي طاوله مدورة وحطي عليها قماش حرير الطبقة الاولي والطبقه الثانيه قماش اصغر ولونه...
برافووووووووووووووووووو
والله انك ذوق
:)
شهد_عراق
شهد_عراق
شوفي هذي الصور يمكن تاخين منهة فكرة