أحسن صحبة القرآن
أحسن صحبة القرآن
أنا اعرف انك تطحنيها او تجيبيها مطحونة وتحطي مثلا ملعقتين كبار في زبدية وتغمريها موية وتخليها تنقع تقريباً ساعتين او ساعة والله مدري بس لا تهتز الزبدية عشان تترسب الحلبة تحت وبعدين كبي الموية واضربيها بخلاط الكيك او اليدوي لحد ماتنفش وتبيض وبعدين ضيفي الليمون والفلفل ان حبيتي والكزبرة الخضراء اطحنيها مع الفلفل وفيه ناس تضيف الحمر واظن ان هذا هو نفسه التمر الهندي
بس للأسف انا ما اعرف الحلبة المطحونة هل تكون قصيمية والا شي ثاني لأني مالي في الاشياء هذي
سكر زياده sss
سكر زياده sss
أنا اعرف انك تطحنيها او تجيبيها مطحونة وتحطي مثلا ملعقتين كبار في زبدية وتغمريها موية وتخليها تنقع تقريباً ساعتين او ساعة والله مدري بس لا تهتز الزبدية عشان تترسب الحلبة تحت وبعدين كبي الموية واضربيها بخلاط الكيك او اليدوي لحد ماتنفش وتبيض وبعدين ضيفي الليمون والفلفل ان حبيتي والكزبرة الخضراء اطحنيها مع الفلفل وفيه ناس تضيف الحمر واظن ان هذا هو نفسه التمر الهندي بس للأسف انا ما اعرف الحلبة المطحونة هل تكون قصيمية والا شي ثاني لأني مالي في الاشياء هذي
أنا اعرف انك تطحنيها او تجيبيها مطحونة وتحطي مثلا ملعقتين كبار في زبدية وتغمريها موية وتخليها...
شكرا حبيبتي اهم شي التنقيع يوخر المراره اللي فيها ويارب يرزقك علاقدنيتك وش حابه ادعي لك
اميرة الورد1400
اميرة الورد1400
اسمعي االحلبه لهاطريقه بانك تاخذين حلبه مطحونه وملعقه كبيره وملعقه صغيره عودالحلبه وتضربينهالين تنفش تنقين حمر وتصبينه عليهامع خل ووليمون وملح ووفلفل حارواذاتحبين االكزبره حطي معاهامفرومه وثوم مطحون هذي االحلبه االيمانيه وبنسبه لعودالحلبه تحصلينه عندالي يبعون بهارات بس خذيه مطحون لانه قاسي ماينطحن معاك