ريريتا

ريريتا @ryryta

محررة برونزية

كتبالعصيرات+السلطات وأغلفتهاياحلوات والأسعارخرااافية(مفاجأة بالداخل)

سوق عالم حواء التجاري

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بسم الله ماشاء الله

بعد إغلاق الموضوع لكثرة الردود(وهذا الشي حصل مع كل تاجرات حواء الرائعات والتي زاد عدد الردود في موضوعاتهم عن 40 رد وذلك بسبب الثقل على سيرفر المنتدى..لذلك قمت بعرض الموضوع مره أخرى وأرجو ممن تريد الطلب ترسل رسالة خاصة حتى أتمكن في خدمتها..وشكرا للمشرفات الغاليات على تعاونهم في تحسين صورة المنتدى..)

وصدقوني أنا لما أقول إن أسعار كتبي خرااافية فأنا أعني هذي الكلمة وإللي جربت وأتعاملت معايا تعرف هالشي حق المعرفة وأنا أتواصل مع إللي تطلب الكتاب حتى آخر لحظة وحتى يصلها الكتاب حتى ماأكون ظلمت أحد..والله الموفق.

كتابي الأول: العصيرات والمشروبات
الحمد لله يابنات أبشركم كتابي إنتشر بطريقة ماشاء الله وجات عليه طلبات هاااائلة ((قولوا ماشاء الله))
والحمد لله إتوزع في داخل المملكة وخارجها...والكل مدحه((والله ماأبالغ))
علشان كده حبيت أرجع لكم وأنا أقولكم إللي طلبوا مني الكتاب من قبل وقالولي أحجز لهم نسخ ترى نسخهم جاهزة.. والبنات إللي من المنطقة الشرقية طلبوني يستلموا الكتاب يدا بيد وقلتلهم بعد الأجازة هاأنا رجعتلكم...وأقولكم أنا موجودة أخيرا في الشرقية وإللي حابة تاخذ نسخه من الكتاب أنا حاضرة..
للي يتساألوا كتا ب إيش فراح أخبركم وأقولكم..
إنه كتاب شاااااااامل لكل مايخطر في بالك من أنواع العصيرات والمشروبات إللي بالآيسكريم وبالرغوة وبالفواكة الطبيعيه وبالكابتشينو والفرابوتشينو والموكا والمكسرات والصوص وكل إللي يخطر في بالك وتشربيه في أي كوفي شوب أو في أي مطعم فاخر
أي عصير غريب شربتيه في مطعم فخم راح تلقيه في كتابي
أي مشروب كنتي تعرفيه بالإسم وودي تعمليه بخطوات سهله وسريعه راح تلقيها في كتابي
أي مشروب عجيب ذقتيه في كوفي شوب ومستصعبه طريقته راح تلقيه بطريقة مختصرة وسهله جدا وبخطوات واضحه في كتابي

البعض قاللي بكل جرأة ((وش فيها العصيرات من صعوبة عشان يصير لها كتاب؟؟))
لكن الإنسانة الذوق إللي تعرف العصيرات والمشروبات تعرف إنه ولا 3 كتب ماراح يحصونها أو يعدونها لأنها كثييييييرة وكل يوم يطلع لك عصير ومشروب جديد
وأنا أحلف بالله العظيم مو كذب إن الكتاب لاقى إعجاب شديييد خاصة من المتزوجات لأنه فيه حركااات تجنن لهم.. وكمان البنوتات العزوبيات ((فيه وحده أخذت مني الكتاب وكل ماجاها خطيبها سوت له شي تحلف بالله إنه صار يقولها إنشاءاله تكوني فنانة في الطبخ مثل ماإنتي فنانة في هالعصيرات))فلا أحد يحطمني ويقوللي هذي خرابيط.. لأنها لو خرابيط ماطلبناها أول شي لما نروح المطاعم أو المقاهي..يعني كأنك قاعدة تقري منيو في كوفي شوب...لي فترة وأنا أشتغل على الكتاب لأني كاتبته بنفسي ومنسقته على الكمبيوتر يعني مجهود شخصي.. وأخرجت عنوانه وغلافه ويشهد الله عليا إني أبتغي فيه الأجر فوق كل شي لأني خصصت جزء من سعره لصالح الأعمال الخيرية..وسعره خيالي فوق ماتتخيلوا..والله على ماأقوله شهيد
الكتاب شااااامل لكل شي ينشرب يخطر في بالكم والأقسام فيه متنوووووعه وشاملة لجميع الحالات ....

الكتاب فيه كل ماهو سااخن وبارد من مشروبات وآيسكريمات
وللأطفال ومشروبات خاصة للنساء ومشروبات لزيادة وتخسيس الوزن بالإضافة
لقسم خااااص لطرق التزيين وإقتراحات التقديم..
وقسم خاص للشاي بجميع أنواعه وقسم خاص للقهوة بجميع أنواعها..
وقسم خاص لمشروبات رمضان الكريم..وصفحات خاصة بفوائد الفواكه والفيتامينات بالإضافة لجدول خاااص بمعايير ومقاييس خاصة بالمقادير في المطبخ...
كل المقادير في الكتاب أضمنها لك ..لأني متأكده منها...فإللي حابة تكسب الأجر وتستفيد وتخليني أستفيد...إنشاء الله مايضيع أجرها..
وترى الكتاب إنباع منه للآن ((قولوا ماشاء الله))
أكثر من 7000 نسخه
أدعولي يابنات ..
راسلوني على الخاص..

غلاف الكتاب هاهو بين يديكي..

الكتاب الثاني (كتاب السلطات والمقبلات وفواتح الشهية.)

حبيباتي بعد النجاح الباهر وبحمد الله وتوفيقه الذي وفقني في كتابي الأول..حرصت أن أقدم لكم إصداري الثاني وهولايقل أهميه وفائده عن الكتاب الأول...
أولا إسمحولي بكل الفخر إللي في الدنيا إني أقدملكم والدتي وهي صاحبة مشروع إصداري الثاني..وأغلب الوصفات ماشاء الله تحمل بصمتها ..وأنا ساعدتها ببساطة في كتابة الكتب على الكمبيوتر وإخراجه وتجهيزه مثل الكتاب الأول

يعني الإصدار هذا عمل مشترك بيني وبين والدتي...لكني كتبته بإسمها وليس بإسمي.. وأنا أعلم أنني لن أفيها حقها مهما فعلت..الله يخليها لنا يارب..
وحابة أبشركم إن أول دفعه ماشاء الله تبارك الله راحت كلهااااا ولاقت إعجاب كبييييير..ماشاء الله لاقوة إلا بالله اللهم زد وبارك

غالياتي نجي للمهم...

لن أحرمكم ماعودتكم عليه في الكتاب السابق..
لن أحرمكم السعر الرائع
ونسبة الأعمال الخيرية
ترتيب وتقسيم الكتاب لأقسام متنوعه..
تنسيق الغلاف
والأهم لب الكتاب ومحتواه

عزيزاتي
الكتاب يحتوي على 4أقسام رئيسية وكل فرع يتشعب لفروع أصغر

القسم الأول:
قسم السلطـــــــــــــــــــات (وهو أكبر جزء بالكتاب)
يحتوي على كل مايخطر في بالك من أرقى أنواع السلطات وألذها بمقادير صحيحة ومضبوطة..
يحتوي هذا القسم على عدة فروع منها
قسم السلطات الراقية
قسم سلطات المكرونة
قسم سلطات الباذنجان
قسم سلطات التونة
قسم السلطات النباتية الشااااملة

وكل قسم من هالأقسام يحتوي على تشكيلة فاخرة من أروع السلطات

القسم الثاني..
قسم المقبــــــــلات

وهو يحتوي على أشهر وألذ المقبلات التي تتوقعيها والتي لاتتوقعيها..
وكلها بمقادير مضمونة وصحيحة 100 % بإذن الله

القسم الثالث:قسم فواتح الشهية وهو يحتوي على كل من:
قسم الفلافل وقسم المخللات والآجار والطرشي

هذا القسم ماراح أقولكم فيه حاجات عادية وتقليدية..بل فيه حاجات غريبة جدا لأنها ماشاء الله كلها شغل الوالدة ومقاديرها...فيه دقوس وفلفل خاص لكل نوعية من الأرز..وفيه نوعية غريبة من المخللات وراح تشوفوها بنفسكم...

القسم الرابع:
قسم الصلصات والصوصات والتتبيلات

هذا القسم فيه جميع أنواع الصلصات إللي تخطر في بالك وممكن تستخدميها مع اي نوع تحبيه من السلطات أو المقبلات..وطبعا أنا حاطتلكم تحت كل صلصة إقتراحاتي الشخصية في كل نوع من الصلصات مع وشو يستخدم..يعني كل نوع كاتبتلك مع إيش تقدري تستخدميه..هذا بالإضافة إني محددة قدام كل نوع الكمية هذي كم تطلع لك..يعني المقادير المذكورة كم المقدار إللي تعمله...
صدقوني بعد هالقسم ماراح تروحي قسم المتبلات في السوبر ماركت أبداااا
ويحتوي هذا الفصل على باب خاص بأنواع التغميسات والتتبيلات والصلات الخاصة بالشيبس والناتشوز والبطاطس.. وفيه تغميسات راح تعجبكم وتهبل فيكم..

هذا بالإضافة لبعض الصفحات الخاصة بذكر بعض أنواع المقادير المذكورة التي ستجدين في الكتاب وصف شامل لها مع مكان تواجدها في السوبر ماركت...

والكتاب يحتوي على أكثر من 150 وصفة..

سعره جدا رائع مثل الكتاب الأول...وإللي تحب تطلبه ياليت تراسلني على الخاص لنتفاهم على التفاصيل الثانية...

وحبيت أبلغكم إني عاملة عرض على الكتب...
إللي تاخذ 10 كتب من أحد الكتابين لها كتاب مجانا
وصلت مبيعات هذا الكتاب ماشاء الله 5000نسخه

وهذه صورة الغلاف

أتمنى أكون وفيت وكفيت يابنات..
وأنتظر رسائلكم وطلباتكم

بالنسبة للمفاجأة فهي

هاه يالله تجهزوا

أنتظروا إصداري الثالث قريبا

وهو
(ملف كااااامل عن جميع أنواع المكرونات والصواني)
وهو متعوووب عليه كثيييير يابنات..

بس لاتقولولي ننتظر لين تخلصيه ونطلبه مع البقية..ترى لسه ماخلص قاعده أشتغل عليه..بس حبيت أعطيكم خبر عنه..) :D

ملاحظة مهمة جدا
إللي مترددة تشتري الكتب ياليت تدخل على روابط الكتابين (القديمة المغلقة) الموجودة في توقيعي بالأسفل وتشوف الردود وعدد إللي أشتروها وآرائهم..
وإنشاءالله يكون بيننا تعاون طيب..
ودعواتكم يابنات..

أختكم
ريريتا
أم جوانا
41
2K

هذا الموضوع مغلق.

الهوليّــــه
الهوليّــــه
مرحبا اختي

في البداية أحب اهنيج على نجاح كتبج السابقة وهذا واضح ماشاءالله من ردود البنات
والله يوفقج باعداد وإصدار الكتاب الثالث :)

عزيزتي .. بغيت أسألج اذا أقدر الاقي كتبج بالمكتبات؟؟
أو كيف أقدر اشتريهم؟؟

وبالتوفيق ....
أختج: الـهـولـيـّـــــ :27: ـــــــة
Banafsaj
Banafsaj
مرحبا

الرجاء ارسال الاسعار على الخاص للكتابين وسعر الشحن داخل الشرقية

تحياتي
ريريتا
ريريتا
هلا غاليااتي
شيكو ع الخاص من فضلكم