فتاة سورية

فتاة سورية @fta_sory

محررة برونزية

ماهي ردة فعلك اذا حصل لك هذا الموقف مع زوجك ....

ملتقى الأحبة المغتربات

اولا حبيبتي نبع الحب اعرف انك بتابعي اخباري من المنتدي واطلب منك ان يبقى هذا الموضوع بيني وبينك ....اتفقنا

بنات تخيلوا لو صار معكم هذا الموقف وكل وحدة تقول ردة فعلها بكل صرااااااااحة ...يعني تزعل او تشوف الموضوع عادي واذا زعلت كيف تتصرف

اذا سافر زوجك:arb: في رحلة عمل وعندما عاد ...قال لك انه قبل ان يعود وجد وقت فراغ طويل قبل اقلاع الطائرة فاخذ يتمشى في مول كبير "القصة مو هون"..... ماذا لو وجدتي عندما عاد انه اشترى لنفسه كتبا ومجلات وللاولاد بعض الالعاب .....ولم يشتري لك شيئا

وبكل صراحة ماهي ردة فعلك ........هل تحزنين :( او تغضبين :mad: او تعيدينه من حيث اتى :10_1_103v ....او تعملي له اللازم :024:.....وهل تصارحيه بما تشعرين به :angry2: ..... او تسكتين وتطالعي حرتك بالمطبخ :angry:

بانتظار ردودكم اخواتي وبعدين بقول لكم انا ايش كانت ردة فعلي مع زوجي
44
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

**لينا**
**لينا**
فتاة سوريه

ان شاء الله مايسويها

لكــــــــن : اذا سواها راح يحز بخاطري
واحزن لكن راح اسأله اكيد واقول له للدرجه هذي
ناسيني :29: واشوف ردة فعله بس اكيد ان الحركه
راح تكون بصالحي لانه راح يروح ويجيب لي شئ افضل

هديه ورضاوه :)<< رضاوه من ترضيه مراضاة :)

باي يافتفوته
عقد ألماس
عقد ألماس
هلا اختي فتاه سوريه
انا صار معي الموقف بس على اسخن وهو غياب 3 شهور تخيلي ويوم رجع تذكر اكله بحلاوه معروفه في البلد اللي كان فيها لان على قولة مش عارف ايش بالضبط يشترى لاهله ... ولا جاب لي ولا لعياله اي شي ... بصراااحه انا ززززعلت مررره وحسيت اني مالي اهتمام عنده وقعدت اسبوع وانا كاااتمه بداخلي وبعد اسبوع صارت اشويه انفجارات صار موقف تافه وانا صعدته لاني زعلان من سالفه الهديه ومن هالموقف الصغير فتحت سالفه الهديه وتناقشنا فيها وقلت لهدرجه عادي عندك وقام يحلف وهو صادق لان بعد كذا عرفت مدى مصداقيته انه دور بس ماعجبته اشياء ولا ودي اجيب اي شي وبعد كذا عوضنا تعويض على مستوي ولا كشعور زعلت وصراحته بشكل مؤلو ومن بعدها الحمدالله وماشاءالله تبارك الله وانا هديتي قبل هدية عيالي === > لازم العين الحمراء ولا مايمشون هالرجال === > امحق من عين حمراء خخخخخخخ لو يخزني بعينه قعدت يومين بمكاني ههههههههه
وعقبال ياحلوه مايجيب لك احلى هديه والحلو بالهديه انه تذكرك مب الهديه نفسها ....
ام الدرر
ام الدرر
هلا والله وغلا
:) :)
بالنسبه لي راح احزن كثييييييييييييييييييييييييير وراح ينكسر خاطري مررررره:( :( :(
بس ماراح انساها له:30: راح اكتمها في قلبي وفي مناسباته الخاصه راح اكون عاديه اجيب له هديه :26:
واقول له : ماغليت علي كثير والغالي يرخصلك مو مثلي هديتي غليت عليك وماجبتها واروح واخليه يحووووووووووس:booo:
وماراح ارضى بسهووووله
وسلامتكم
am &ams
am &ams
ما ادري ما صارت لي بس اكيد يحز بخاطري شوي
بس احاول ما اكبر الموضوع واعطيه كلمه تبين له ما في داخلي
طال السفر
طال السفر
ما ادري ما صارت لي بس اكيد يحز بخاطري شوي بس احاول ما اكبر الموضوع واعطيه كلمه تبين له ما في داخلي
ما ادري ما صارت لي بس اكيد يحز بخاطري شوي بس احاول ما اكبر الموضوع واعطيه كلمه تبين له ما في...
انا بلنسبه لي عادي الهديه ماتقدم ولا تاخر يالغلا