me_2

me_2 @me_2

عضوة نشيطة

استفسااااار عن دراسه اللغه في امريكا

ملتقى الأحبة المغتربات

اهلين بنات
انا اول ماجيت امريكا على طول درست لغه في معهد لفل اي مده ثلاث شهور وطبعا ماعديت ورجعت عدته على طول وانا حامل في الشهور الاولى وعديت بس ماكملت بعدها وانشغلت في الحمل والولاده وانشغلت في ولدي الله يصلحه واللحين عنده سنه ونص وابغى اكمل بس لما راح زوجي الملحقيه الثقافيه يجهز اوراقي قالت له الموظفه لا ماتقدر تكمل لانه خلصت المده حقتها وانا مادرست الا ست شهور والمده المخصصه لدراسه اللغه سنتين ونقدر نمددها على كلام اللي اعرفهم هنا وبعد تقول ان المعهد اللي ادرس فيه مو كويس ولا ندفع له كأن احد طلب رايها والله شي يرفع الضغط كانا نشحذ منها والمشكله زوجي ماناقشها وراح طبعا خلال فتره جلستي بالبيت ادرس وتحسنت في الريدنق والرايتنق وتحسنت بشكل عام والحمد لله وزوجي اشترى لي كتب وسيديات عن التوفل يقول ادرسي التوفل واخذيه بعدين قدمي اي تخصص تبين بس بصراحه حسيته صعب وقلت لا ارجع للملحقيه وخلهم يوافقون اكمل في المعهد شي احسن من لا شي ووافق بس اخاف يرفضون وانا قدامي سنتين ونص حرام اضيعها ومااستفيد وصديقاتي ثنتين ماشاء الله خلصوا اللغه وتوهم تخصصوا الله يوفقهم بس مو معقوله اجلس مكاني كذا وارجع مااستفدت واندم واقول ضيعت فرصه العمر :( والله حرام ماكاني قلت قصه حياتي اعذروني بس مقهوره طيب اللحين بعد اللي قريتوه وش تنصحوني اسوي وكيف اقنع الملحقيه اني اكمل وياليت كل وحده درست لغه هنا تقول وش كثر درست على حساب الملحقيه وسلامتكم
16
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شذوو
شذوو
طيب قولي للملحقيه ابغير المعهد وروحي لواحد افضل اللي معتمد عندهم.
يحق لك تدرسين لمدة سنتين على حساب الملحقيه.
انا توني ادرس انترميديت 2.
الله يوفقك.
me_2
me_2
ايوه شذوو بس هاذا المعهد جنب شقتي اروح واجي مشي الله كريم تسلمين اختي
هاه بنات وينكم محتاجه ارائكم والله
amonah
amonah
لما تبدين تدرسين لغه من اول شهر تبدأ الملحقيه تحسب بعثتك
حتى لو انقطعت وراحت مدة البعثه ما عاد يوافقون تكملين لانك قطعتي البعثه
كذا حصل في جارتي بدات درست ثلاث شهور بعدين وقفت عشان ولدها
ولما رجعت تقدم للملحقيه قالول لها باقي لك شهرين من بعثتك حاولت فيهم مارضيوا