فانكوفر

فانكوفر @fankofr

عضوة نشيطة

كيف تقديم الوظائف عندهم في الرياض؟ ايش المؤهلات والتخصصات اللي يبغونها؟ من اللي يسوي المقابلات الشخصية؟ انا سمعت انه احتمال يطلبوا منك تعملي مقابلة شخصية في جدة؟ اذا كان صحيح من اللي يعملها عادة رجل او امراة؟ وايضا سمعت ان الدورة التدريبية في جدة فهل دوراتهم مختلطة؟
رجاء اي شخص عنده معلومات عن بنك الجزيرة ووظائفهم ورواتبهم وبيئة العمل عندهم او يعرف شخص متوظف في البنك يخبرنا بكل شى. بالمناسبة هو بنك اسلامي..صح؟؟
22
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عيون تعانق بصمت
اهلين خيتو التقديم على البنك عن طريق الاداره العامه وموقعها طريق الملك فهد والتخصصات اللي يبونها هي الحاسب واللغه والاداره والمحاسبه وما يمنع رياضيات المهم المقابله اللي يعملها نساء سواء بالرياض او جده لانه بنك اسلامي ودوراتهم مو مختلطه لكن ممكن انالمحاضر يكون رجال ان شاء الله اكون افدتك ولو عندك واسطه فلاتبخلي علينا:)
أم عبدالله - المدينه
للرررررررررررررررررفع
فانكوفر
فانكوفر
^^^^^
Ms Busy
Ms Busy
يااختي
التقديم للجزيرة في فرع من فروعهم
لان في الرياض لاتوجد اداره اقليميه
الادارة العامة بجدة
فهم ياخذون منك CV ويرسلونها لجده بالفاكس
وبعدين اذا صار شئ ينادونك
وكل شئ يصير في الرياض
والدورات في الرياض في نيوهورايزون مدفوعه القيمة من البنك (واثناء دراستك في الدورة يصرف لك راتب جيد)
والله يوفنا ويعينا
انا قدمت الاسبوع اللي فات ولا بعد صار شئ
السالفه يبي لها صبر
فانكوفر
فانكوفر
يااختي التقديم للجزيرة في فرع من فروعهم لان في الرياض لاتوجد اداره اقليميه الادارة العامة بجدة فهم ياخذون منك CV ويرسلونها لجده بالفاكس وبعدين اذا صار شئ ينادونك وكل شئ يصير في الرياض والدورات في الرياض في نيوهورايزون مدفوعه القيمة من البنك (واثناء دراستك في الدورة يصرف لك راتب جيد) والله يوفنا ويعينا انا قدمت الاسبوع اللي فات ولا بعد صار شئ السالفه يبي لها صبر
يااختي التقديم للجزيرة في فرع من فروعهم لان في الرياض لاتوجد اداره اقليميه الادارة العامة...
انت قدمتي عليهم شخصيا؟ في اي فرع قدمتي؟ وش يطلبون للتقديم غير السيرة الذاتية؟