التلال البيضاء
الفكرة حلوة
بس مااشوف فيها اي دعم لسيدات الأعمال
على العموم موفقين
بنت عز1
بنت عز1
الفكره حلوه .بالتوفيق
ذوق و شوق
ذوق و شوق
يسلمووو بنات

بس بليز ردو على الاستبيان برأيك الخاص

......................كيف ممكن يساعدك... انا اشوف وجود مبنى متخصص لسيدات الاعمال هذي لحالها دعم انتي عارفة انو ازمة الين تلاقين مكتب موقعه حلو وفي خصوصية
1 ردوا على الاستبيان
2بقلل راس المال للمشروع
3 لو مشروعك نا قص او ربحه نص ونص ما راح يساعدك...وبترجعين تفكرين وتخططين عدل قبل البدايه

4 لو اقتنع بمشروعك ممكن يكون الراعي له وكون داعم اساسي
5...سؤال ايش نوع الدعم اللي متوقعينه
missoni
missoni
يسلمووو بنات بس بليز ردو على الاستبيان برأيك الخاص ......................كيف ممكن يساعدك... انا اشوف وجود مبنى متخصص لسيدات الاعمال هذي لحالها دعم انتي عارفة انو ازمة الين تلاقين مكتب موقعه حلو وفي خصوصية 1 ردوا على الاستبيان 2بقلل راس المال للمشروع 3 لو مشروعك نا قص او ربحه نص ونص ما راح يساعدك...وبترجعين تفكرين وتخططين عدل قبل البدايه 4 لو اقتنع بمشروعك ممكن يكون الراعي له وكون داعم اساسي 5...سؤال ايش نوع الدعم اللي متوقعينه
يسلمووو بنات بس بليز ردو على الاستبيان برأيك الخاص ......................كيف ممكن...
up
نــــــــــوال
مرحبا اختي

بالنسبه للمباني فهي متوفره وكثييييييييييييره ومراكز مخصصه لسيدات الاعمال فيه عماير بالرياض وارقى احياء الرياض

لكن بصراحه هذا مو اسمه دعم هذا اسمه استنزاف

يعني المصلحه الاساسيه هي السحب المادي من خلال الايجار بالاضافه الا النسبه 30 % بالمره اخليه هو يسوي كل شي ويعطيني انا النسبه

على العموم الله يوفقه بالنسبه للمكان ماراح يعوق سيدات الاعمال بالتكاتف وشراء عماره بموقع متميز وتقسم المبنى بينهم وعمل الديكورات الرسميه التي تناسب بيئة عمل سيدات الاعمال

واذا فعلا رجال الاعمال في السعوديه حابين يدعمون سيدة الاعمال السعوديه فهذا يحدث من خلال تغير الانظمه في الغرفه التجاريه بانظمه تخدم المراه السعوديه وليس بعماره ونسبة ارباح تستنزف طاقة و مال المراه السعوديه

اعتقد لهذا السبب لم يتم الرد على الاستبيان لان ليس به دعم بل هدم

اعتذر عن الاسلوب الصريح ولكن افضل من المرور بصمت

بالتوفيق للجميع