mishmish
mishmish
ممكن تكون دورة لكن ضعيفة وممكن جدا تكونى حامل امى حملت فى اختى بعد ولادتى باربعين يوم اما انا ظللت عام كامل بعد الولادة الاولى حتى حملت ثانى وبدون موانع بل منت اسعى للحمل يعنى مش كل حمل ممكن يتاخر
&ليمووونه&
&ليمووونه&
:o بناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات ابشركم

طلعت:11:

الدوووووووووووووووووووووووووووووووووره هههههههههههههههههههههههه

مشكورين كلكم وحده وحده على ردودكم

الله يوفقكم ويرزقكم ويخليكم لي :)

بصراحه لو طلعت حامل ماكنت اعرف ابكي ولا اضحك.......... لاني حملي متعب ولازم اسوي ربط للرحم بالشهر الرابع عشان مااولد ولاده مبكره........وبعدين بنتي ماترضع الا صدري

الاحتياط واجب حاولت ارضعها صناعي اليوم بس رضعت رقمين وانشالله تتعود تاخذ رضعه كل يوم اخاف الله يكتبلي الحمل وتموت بنيتي من الجوع:13:

ميرسي اوي اوي لكم كلللللللللللللللللللللللكم:24:
mariouma
mariouma
الحمد لله على كل شئ....بس افضل انك لم تحملي على طول ..حتى تأخذ بنتك الحب و الحنان الكافي و تهنئ انتي بيها ....لانك اكيد كنتي حتبقي تعبانة من الحمل الجديد ..الحمد لله ..و ربنا يباركلك فيها و تفرحي بيها ..انا نسيت هي اسمها اية؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:24:
جوهرة الإسلام
ليموووونة خسااااااااااااااارة تمنيت يكون حمل<<<<<<<<<< نذله ادري ودك تذبحيني

الحمدلله على كل حال لكن بما انها جتك الحذر ثم الحذر

نصيحه مني ياعمرررررري لاتاخذين مانع طبي كل شئ خليه طبيعي موانع طبيعيه لان اللي حملها مايجي بالساهل يحذرونها من اخذ اي موانع طبيه

عسى الله يهنيك وتقر عينك بشوفتهم سالمين غانمين وتفرحين فيهم ياكريم
&ليمووونه&
&ليمووونه&
مريوما....... مشكووووره حبيبتي على الرد.... والحمدلله الله ستر :)........ بنتي اسمها نوال:27:

صمت الجنوب :) مشكوره على متابعتج للموضوع.... وانا مافكرت ابداااااااااا اني اخذ مانع طبي ولا حتى مانع طبيعي بعد

انا قاعده في البيت لاشغله ولامشغله وماعندي مانع لو كل سنه اجيب جاهل لاني اموووووووووت بالجهال........

الله يرزقني ويرزقج بدسته جهال حلوين طالعين على امهاتهم :27: