حصة..

حصة.. @hs_2

عضوة نشيطة

الدعوة الى الاسراف والتبذير من خلال هذا المنتدي.......

العناية بالبشرة

وين العقل يا ناس ........................... عش رجبا تري عجبا

ماذا نريد ان نقول للناس عندنا فلوس ................... نحب الاسراف ................. ما نخاف من رب

العالمين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الامثلة التي دعتني للكتابة

خلطة للوجة ................................ ثلاث ملاعق حليب ..........ليه هاذا وجه او باب !!!!!!!!!!!

خلطة للشعر نصف كأس زيت زيتون او قالت نصف كوب مع بيضة (علي فكرة البيض بعد فتحه سريع

الفساد).................................. يمكن بتدهن الحارة

وحدة عندها فكرة جهنمية تعالج بها نفسها وش قالت خصصت مبلغ بسيط تشتري فيه بسكوت للعصافير

ومعظم البنات يطبل لها ................ ليه البيت مافيه بقايا ولا فتافيت ولا ترمي في القمامة ........... العصفور

مو محتاج مصروف ولا بسكوت يا الخواجة ............. دوري بني ادم (بيبي )

وحدة اختنا في الله عندها خلطة صا بونية من ثلاث عشر صابونه .............. ليه مافيه سكين حادة في البيت

تقطعين بها اجزاء من الصابون ويبقي بعضة لاستخدام اخر ...........شغلو مخكم

دائما اذا كتبت وحدة باسراف احس انها مراهقة يعني مايهمها عرق ابوها او امها ..........بس تعرف تاخذ من

الثلاجة او من مستودع البيت..........الحمد لله والشكر ...........

بعدين فيه جمل تكتب في هذا المنتدي مفزعة تخلي البنات طيران لتطبيق اي خلطه مهما كانت مكلفة

مثا ل..........

وربي صارت المنطقة الحساسة وردية ....................... حسبي الله ونعم الوكيل فيك ياشيخة ..........ليه

فجئه صرتي روسية ( لا تقولون كلمتكم المعروفة بشرة عن بشرة تفرق ) مافيه شئ اسود يتحول وردي ..يعني

يمكن يكون مقارب للون البشرة ...............معقوله

علي فكرة الامثلة كثيرة جدا .............ولكن لا مجال لحصرها

صدقوني انه يجب ان يكون صوت العقل قوي ونكون دائما واقفين لردع الكثير من اصحاب الافكار المسرفة ...او التافهة

لم اكتب ما كتبت الا لوجة الله ................................... والله من وراء القصد ...........افضل عدم نقل الموضوع

الى قسم اخر

....................................................................
24
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

تفاحه جنوبيه
تفاحه جنوبيه
عزيزتي حصة...
يمكن يكون فيه اسراف ......بس راح نقول خلي ذا الموضوع على جنب لان على قولتك لو فيه خلطه فيها بيضه اكيد راح تستهلكين البيضه كلها اجل راح تشيلين نصها؟؟؟؟؟؟؟

لاكن الي اوافقك الرأي فيه المبالغه العجيبه في بعض الخلطات من اسود لوردي والله لو انك فجرتي المنطقه با البارود
اتمنى يكون هناك بعض الكلام المنطقي بس كذا المجتمع العربي ككل مبالغه في كل شي يجيك العلم فوقه عشر مرات
(ترا اي حرف ينكتب بذمتك لاتنسون ها الشي)
وشكرا عزيزتي على موضوعك الهادف تقبلي مروري
ginger bread
ginger bread
هدي اعصابج اول شي :)
ثاني شي المواد اللي تكلمتي عنها كلها طبيعيه واسعارها رخيصه
وشلون بتكون تبذير اذا احنا نستفيد منها ؟؟ احنا مانرميها احنا قاعدين نستخدمها والمفروض مانستخسر على نفسنا شي ..
وانا عن نفسي استفدت وايد من المنتدى والخلطات وصار عندي وعي كبير، احسن من اني اروح الصيدليه واخسر الاف ولا اعرف المفيد منها والغير مفيد ..
وكل واحد يشتري ويستخدم الاشياء على حسب حالته الماديه .............
زائرة
يا اختي حصه شلونك عساك بخير بس..
اول شي يوم تقول البنت 3 ملاعق حليب للوجه يمكن يكون قصدها خلطة تظل كذا يوم يعني اكثر من استعمال..
بعض الخلطات مو كل يوم تخلطين وتسوين لا تبقى عندك بالثلاجه ولا بأي مكان وتستعملينها كذا مره لين تخلص..
بالنسبه للي تقول صارت ورديه ومدري وشو عادي احتمال تكون صادقه واحتمال ودها تزين النتيجه لانها بالفعل شافت نتيجه مبهره..
يعني المبالغه ماهي شي جديد علينا عادي..
بس انتي الله يهديك ليش تتحسبين على البنت يعني مزعلك شي قولي الله يهديها الله يصلحها كيف تتحسبين عليها بهالشكل..
على كل حال مادخلت لموضوعك عشان اهاجمك او شي بس احسنوا الظن ومايصير تتحسبون على خلق الله كذا ..
وآسفه اذا غلطت عليك خيتو واتمنى تاخذين راي برحابة صدر..
سلام...
حصة..
حصة..
يا تفاحة جنوبية ..........ماقلت انا احتفظي بنصف بيضة ............. الحمد لله

انا اقول ان الخلطة مها بيضة وحتي لو وضعت بالثلاجة معاد تصلح لان البيض سريع الفساد والخلطة فيها نصف كأس .........

وعلي كل حال اخلطوا واعجنوا وكبوا ................... كيفكم ........

وحابه اقول للاخوات جميعا ان بعض الوصفات الطبية اللي كل وحدة توصفها للاخري .............والمشرفات علي هذا المنتدي

عادي عندهم راح يحاسبون يوم القيامة علي السكوت ........لان فية خلطات طبية مخيفة ........... اجل فيه وحدة تستخدم

الدلاسين (مضاد حيوي سائل )لتبيض الجسم .......ان لله وان اليه راجعون

............................
دلع خاص
دلع خاص
حصه بااختصار معاك حق وكلا مك سليم