ღزيـ أم ـادღ
ღزيـ أم ـادღ
يعطيك العافيه أختي غرشوب

حركات بسيطه بس مفعولها روعة في زيادة الألفه والمحبه بين الزوجين

بارك الله فيك وجزاك خير الجزاء
غرشوب رعبوب
غرشوب رعبوب
يعطيك العافيه أختي غرشوب حركات بسيطه بس مفعولها روعة في زيادة الألفه والمحبه بين الزوجين بارك الله فيك وجزاك خير الجزاء
يعطيك العافيه أختي غرشوب حركات بسيطه بس مفعولها روعة في زيادة الألفه والمحبه بين الزوجين...
شكررررررررررررررررررررا اختي لك ولتقديرك وهذا شي بسيط تعلمته من منتداكم الرائع والله يألف بين قلوبنا ويجمعنا على طاعته وطلب رضاه ويسعد كل بنات المنتدى ويرزقهن باللي يحبنه واللي يتمننه ويرزقهن من واسع رحمته وفضله
مملكة المشاعر
يسعد لي قلبك ياغرشووووبه بس قولي لي كيف ممكن ارجع زي أول انا كنت كذا بس من توظفت وانا حايسة مع العلم انه جاني شغاله بع الوظيفة ب9شهور والا ألأن لي سنتين امووووري مرة متكركبة ماقدرت ارتب وضعي دبريني تكفين
شمــــــوخ
شمــــــوخ
صادقه اختي غرشوب ...

اذا اتبعتي هالاسلوب مع زوجك مثل اللمه عالغدا و قص الاظافر و المساج و تعطير الملابس

فراح يكون لغيابك اثر كبير على حياة زوجك

على عكس اللي ماتقدم هالخدمات لزوجها فوجودها و عدمه واحد ..

امور كثيره لابد ان احنا نحطها بعين الاعتبار ومانستهان ابها و اهمها ذكرتيها يا اخت غرشوب

بارك الله فيك عزيزتي :)
غرشوب رعبوب
غرشوب رعبوب
يسعد لي قلبك ياغرشووووبه بس قولي لي كيف ممكن ارجع زي أول انا كنت كذا بس من توظفت وانا حايسة مع العلم انه جاني شغاله بع الوظيفة ب9شهور والا ألأن لي سنتين امووووري مرة متكركبة ماقدرت ارتب وضعي دبريني تكفين
يسعد لي قلبك ياغرشووووبه بس قولي لي كيف ممكن ارجع زي أول انا كنت كذا بس من توظفت وانا حايسة مع...
والله اختي بقولك كلمه وخليها ببالك وهي ان محد يطالبك تكوني سوبر ومن ااااااااااااااااااااااابدا مافي حرمه تقدر ليل نهار وكل ايام الاسبوع وطول السنه ماتقصر لا بحق زوجها وعيالها وبيتها ودوامها
كلنا تجينا اوقات نتعب نمل نقول يووووووووووه وكله الزوج الزوج وبعد العيال وهمهم ومرضهم والوظيفه والمدير اللي مايرحم يعني شو نقطع روحنا !!!!!!!!!!!!!! لاااااااااااااااا محد قال لك كذا
بسسسسسسسسسسسسسسسسسس المطلوب منك انك تحاولي مافي عذر من المحاوله بس لا تتعيجزين وتتكاسلين وتقولي والله ماقدر لا حاولي وبعدين شوفي رتبي وقتك ريحي نفسك وعيالك وزوجك خصصي لكل شي وقت معين وبنظام معين العيال يناامون بساعه معينه مايتعدونها وبكذا تلقين لك وقت تتفرغين فيه لنفسك ولزوجك الشغاله لها ساعات معينه وبعدها تروح غرفتها
لا تضغطين على نفسك لانك بتحسين نفسك ضايعه ومحتاسه لا شوي شوي رتبي امورك برويه وبشويش يعني مثلا اضبطي العيال وخلي لهم نظام معين مريح لك انتي ولزوجك وللعيال نفسهم اشغليهم سجليهم بدور تحفيظ قراان او نادي صيفي عشان لا يحسون بالفراغ ويسون لك دوشه في البيت وانتي تحسين بالذنب تجاهم
ثاني شي خصصي لك وقت لك انتي بس عن نفسي فترة العصر هاي خاصه بعالم حواء يعني اسوي لي كوب شاي واقعد اتصفح عالم حواء في هاي الفتره زوجي يطلع وعيالي يروحون التحفيظ اقعد ساعتين مثلا او ساعه ونص وبعدين اقوم اجهز للعشا انا احب اسوي عشاي بدري عشان اكون على راحتي وفي حالة بغينا نطلع بعدين اسبح وابخر البيت واقعد انتظرهم

في وايد اشياء تترتب وتتسهل اذا عطيناها وقت وصبرنا ترا مثل لما تكوني توك متزوجه وخصوصا اذ متعوده على الخدم ومعتمده على امك وبعدين تعيشين بروحك تلقين نفسك مسؤوله عن بيت وزوج وتحسين نفسك محتاسه ومب عارفه شو تسوين بس بعدين مع الايام تتعودين وترتبين امورك وتسوين كل شغله بوقت معين يعني لو قعدتي تتحسفين وتصيحين شو اسوي وماقدر بتحلين مشكلتك وبترتبين وقتك ؟؟؟ أكيد لا بس مع الصبر والعزيمه تلقين الامور سهله ومتيسره بس لو تركناها بتتسيب اكثر وبتتلخبط اكثر خصوصا مع العيال والوظيفه