أسطورة قلم
أسطورة قلم
الله يعينك ناقشيها وفهميها هالشي مو من العقوق وتحمليها الله يهديها ويريح بالك او عشان ماتزعل خذيها بالحيله يعني في عزومه ماتبيها قولي يمه تعبانه او فيني فلونزا تعذري وقبلها بيوم استمرضي اخوك مابغيتي تخدمينه روحي غرفتك سوي نفسك نايمه او بتتحممين او مشغوله بشي ثاني
الله يعينك ناقشيها وفهميها هالشي مو من العقوق وتحمليها الله يهديها ويريح بالك او عشان ماتزعل...
آمين..جزاك الله خير
مافي مجال للأعذار
أهم شئ كلام الناس عندها
أسطورة قلم
أسطورة قلم
لا تحسين بالذنب لكن قولي لها انه الرسول كان يخدم نفسة بنفسة وقلي الزمن تغير الحين كل شخص يخدم نفسة امي لو تطلب شي لها اسوية لو اقدر اما اخدم اخواني لا معليش هو ايش قدم لي ! عشان اخدمة
لا تحسين بالذنب لكن قولي لها انه الرسول كان يخدم نفسة بنفسة وقلي الزمن تغير الحين كل شخص يخدم...
قلتلها ... وقالت أنا لما أكلمك
تنفذين وأنتي ساكته
وتقارن بنات الناس فيني كمان
وأنا مايهموني الناس..
أسطورة قلم
أسطورة قلم
امج اذا طلبت منج شي ومانفذيته وانتي تقدرين تنفذينه مثل الزيارة يعتبر عقوق امج لو تقول لج لا تصومين السنة او لا تصلين السنة انتي المفروض تطيعينها عشان ماتكونين عاقة بالنسبة حق خدمتج لاخوج بامرها مادري لو يعتبر عقوق او لا بس حاولي تبينين لها انها بهالطريقة تهدم شخصيته وتخليه اتكالي وفالمستقبل مايقدر يفتح له بيت لانه تعود يشيلون مسؤوليته مب هو يشيل مسؤولية اهله
امج اذا طلبت منج شي ومانفذيته وانتي تقدرين تنفذينه مثل الزيارة يعتبر عقوق امج لو تقول لج لا...
أما عاد لهدرجة...الله يرزقني برها يارب أخوي متزوج وطلباته تافهه ليته يراعي مشاعر أمي الله يعين
جزاك الله خير
أسطورة قلم
أسطورة قلم
امك فاهمه ان طاعتهاا من البر. لكن فهميها برفق مع بوسة راس انك ماتبين تسوين هذا الشي. ،،ترا كبار السن عنيدين الله يطول بعمارهم
امك فاهمه ان طاعتهاا من البر. لكن فهميها برفق مع بوسة راس انك ماتبين تسوين هذا الشي. ،،ترا كبار...
آمين يارب
عملت زي ما قلتي صدتني
وماقدرت صراحة أعيدها
teacherforkids
teacherforkids
البر بالوالدين من اعظم الاعمال الصالحة واجرها عظيم ومافي عمل بالدنيا يكون مربح جدا ويكون سهل جدا
تذكري صبرها عليك وسهرها وألمها صدقيني الزيارات و شغل البيت كلها امور ماتجي ربع الي عانته امك
الشي الوحيد الي انا فيه معك هو خدمة الاخ وترى هذا مو ذنب الام هي انسانة قبل تكون ام ومجتمعها وتربيتها شكلت افكارها
في فرق بين خدمة الاخ لما يكون في حب واحترام ولما يكون في تعالي وتكبر
اهم شي لاتوجهين غضبك ورفضك على امك خليها بينك وبين اخوك بدون معارك ومشاكل