سمارا تمارا
سمارا تمارا
والله ما خرب المجتمع والبيوت الا المظاهر الفارغه اللي نهى عنها الدين
شذى الرياض 22
شذى الرياض 22
كل وحده المفروض تكون واثقه من نفسها

ولو بتشوف وتسمع لكلام الناس راح تتعب

لان رضاء الناس غايه لا تدرك

^

فكرو فيها زين
المرأة الذهبية
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا للمظـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاهر ..
في هذا الزمن ناس تلبس من أغلى الأثمان وبقايا اكلهم يرمى في القمامة ونــــــــــــــــــــاس مو لاقيه شيء تسد به جوعها أو لبس تستر به عورتها ولا تقولوا هذا موعندنا هذا في الكلام في النيجر أو في البوسنه والله ياعالم عندنا ناااااااس الله أعلم بحالتهم منهم :

من بنتهم في الإبتدائي تجمع بقايا أكل الطالبات بعد الفسحة ليه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ عشان تأكل أمها وأبوها وأخواتها أكيد قريتوا قصتها في المنتدى ...

ومنهم أيضاً عائلة أنا وأخوي واقفين على حالتهم ياناااس سعوديين مولا قين بيت يسكنون فيه والله ياعالم قاعدين في الشارع عند أحد الإشارات إلا يشوفهم عامل سوداني وهم جاء الليل ولا تحركوا من مكانهم كان ياخذهم ويدخلهم في غرفته في أحد الورش وهو ينام برا بارك الله فيه وبعد فتره كلم أهل الخير والحمد لله دبروا لهم بيت أطفال بدون أم ولا أب أعمارهم لاتتجاوز العشرين والله شيء مؤسف يعور القلب..

موقف آخر والمواقف كثييييييييييرة طالب في مدرسة زوجي جاي للمشرف يبكي يقول أن صاحب البيت راح يطلعهم من البيت إذا مادفعوا الأجااار وهم مو لا قين أصلاً شيء ياكلونه فضلاً عن أنهم يدفعوا الأجار والمبلغ كان جداً بسيط 5000ريال بــــس...

وأحنا مظاهرنا حدتنا أن الوحدة لازم تلبس جزمة بـــ10000وهذا موكلامي لوحدي والشنطه سعرها لايقل عن 4000

وأما إذا عروس تعالوا شوفوا التبذير الفستان بس بيكون بكم يااااعالم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لايقل عن 20000

20000تعيش عشرين أسرة محتاجة .. الله يلطف بنا المفروض الواحد يلبس بأعتدال وياكل باعتدا ويظهر نعمة ربه عليه بأعتدال فالله تعالى قال "وأما بنعمة ربك فحدث " وقال أيضاً "ولا تسرفوا أنه لايحب المسرفين "

ياليت من اليوم ورايح بدل ما نمشي خلف المظاهر نشوف حاجت أخواننا المسلمين ونتفقد أحوالهم ..
عجبني طفل في قناة المجد في برنامج حقيبتي لما سألوه عن مصروفه المدرسي أيش يسوي به قال : (مصروفي مو لي وحدي )
بعد كذا علق المقدم وقال وش تتوقعون يقصد بقوله مولي وحدي ؟؟؟؟

قال أن الطالب له صديق حالته الماديه ضعيفه فالطالب يقسم المصروف بينه وبين صديقه .. قولوا ماشاء الله

وأن شاء الله يكونون أطفالنا مثله يتفقدون أحوال أصحابهم في المدارس وهذا يدل على تربية هذا الطفل السليمة الله يحفظه لأمه وأبوه ويقر عيونهم بصلاحه وهدايته ..

آآآآآآآآآآ سفه على الإطاله بس والله في نفسي حرقة من واقعنا وخاااصة أني أسمع من خاتي بارك الله فيها حيث أنها تقوم على بعض الأسر ولله أسمع أشياء يندا لها الجبين ..
طقاقه بدون طبل
الا تسلمين على الاطاله وسادلو انا بطبلي قصدي بدلوي واضيف ان المظاهر ادت الى التنافر والقطيعه يعني يا ابلس مثل لبسهم والا ماا روح لعزايمهم والا اذا كنت بنادي احدى جارتي انظر ما ساضع لها من مظاهر وتكاليف واخرتها اقتصرها عاى التلفون لو كان الامر بسيط كان تشوفين التواصل والمحبه مثل قبل انا معك لا للمظاهر نعم للاعتدال فكلنا بخير ما دمنا متواصلين

تحياتي والا اقولكم عاشوا عاشوا كل الحاضرين لللللللللووووووووووووووووووووووووووووووووووويش
جرح ورا جرح
جرح ورا جرح
لا والله المظاهر ما تهمني ابد مع اني احب اكلي ولبسي ومظهري يكون وسط بالنسبة لقدرتنا المالية..يعني لا نبخل على ارواحنا ولا نحملها مالا تطيق

والي راتبه ثلاثة المفروض ما يمشي زي الي راتبه عشرة الاف..

عشان كذا لابد يصير فيه فروق بالمعيشة بس اهم شي لا اقارن نفسي بغيري عشان احصل الراحة والقناعة..