طن طن .. مطلوب غسول للبشرة المختلطة .. طن طن

العناية بالبشرة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بشرتي مختلطة وابي استخدم غسول مناسب , ومدري وش اختار ؟

هل لازم بعد الغسول تونك ولا لا ..

وش المقشر المناسب لي , والطريقة الصحيحة للعناية بالبشرة

واللي تستخدم خلطات ووصفات وحستها مفيدة , تقولنا

ودمتم سالمين
6
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

seham-44
seham-44
up
ريمية مامثلهاريمية
^^
مشكوره على الرفع ..
أنتِ
أنتِ
السلام عليكم ......... جربي اولاي للبشرة المختلطة ..... أو foaming facial wash من ROC خذي اللي للبشرة العادية ...... و إذا بشرتك مختلطة و حساسة أيضا أو تجيها فترات تتحول لحساسة جربي Elizabeth Arden Sensitive Skin Calming Foamy Cleanser من اليزابيث آردن ......
بالنسبة للتونيك تقدرين تستخدمينه إذا تحبين بشرط يكون خالي من الكحول ...( بالنسبة لي بشرتي مختلطة و حساسة ماء الورد هو أفضل تونيك أستخدمه ) .....
المقشر ....... جربي never a dull moment من origins تستخدمينه مره أو مرتين في الأسبوع ..... أو مقشر المشمش من سانت ايفز أيضا مره أو مرتين بالأسبوع ....

لو تحبي أيضا ممكن تجربي نظام كلينك الثلاثي بس اطلبي منهم المخصص للبشرة المختلطة و هو عبارة عن صابون للوجه و تونيك و مرطب....

بشكل عام لا تكوني قاسية على البشرة وقت التنظيف ، و حاولي تستخدمي لها ماسك مرة أو مرتين بالأسبوع ..... إذا تحبين شي طبيعي جربي النشا مع ماء الورد ،، و ممكن تختاري أي ماسك ثاني مناسب لك من أي شركة تحبينها ......

كريم الليل ...... على حسب المشكلة اللي عندك أو الشيء اللي تبغين توصلين له بس بشكل عام ابتعدي عن الصيغ الكريمية الثقيلة عشان ما تسبب لك مشاكل ..... و طبعا لما تتعرضين للشمس لا تنسين الواقي جربي من SVR أو من estee lauder جربي هذا الكريم day wear plus spf 30 ....... أتمنى أكون أفدتك
غادة الرياض
غادة الرياض
انا من فتره طويله استعمل هالغسول

نيتروجيناا.. ومريح بشرتي (انا مختلطه وفوق هذا حساااااااسه يعني اي منتج او ماسك احطه تلتهب بشرتي)

واستعمل مقشر مكتوب عليه يومي بس انا استعمله كل ثالث يوم تقريبا
** هلا وغلا **
** هلا وغلا **
منتجات بيزلين ناعمه وحلووووة للبشرة

انا ارتحت عليها بشرتي مختلطه وحسااااااسه