^الكتكوته^
^الكتكوته^
الله يعينك
غديرشاهين
غديرشاهين
مشكلتك صعبة كتير ومش لاقية حل بس اللي نافعك انو زوجك معك في فكرة انو مابدو اهله
غديرشاهين
غديرشاهين
نغمة تائهة : انت حاقدة على اهل الزوج ههههههه بس والله حرام تقاطعيهم
والله العظيم انو اهل زوجي كويسين كتيييييييييير معي ومع زوجات ابنائهم . وكذلك اهلي كويسين جدااااااااااااااا مع زوجة اخي
يعني امك لو الها زوجة ابن كان كانت شريرة معها ؟؟ ردي علي بعقلانية مش تهور .. انا اختك وحبيت انصحك حبيبتي الله يوفقك
شاي زنجبيل
شاي زنجبيل
والله انتي اللي جبتيه لنفسك الحين البنات يشترطون بيت لحالهم وانتي تجيبينهم عندك .........لا تفوتين هالغلطه خليها درس لك في حياتك ..........انتي من اسلوبك فيكي طيبه ورحمه بس للاسف فيه ناس ماتقدر .............
الحل زي ماقالوا البنات تجاهلي الاحتكاك فيهم وتقربي اكثر لزوجك واذا فيه امكانيه انك تسكنين لحالك افضل ...........والله يوفقك
ضحى أحمد
ضحى أحمد
اختي فكري في الاسباب الحقيقيه والدوافع التي جعلتك منذ البدايه تحضرينهم إلى منزلك .. في وقتها كنتي مقتنعه بالفكره كثيرا حتى انك وجدت كلام مقنع لتغيري فكر زوجك ..

لا تنظري للنتائج ارجعي للاسباب التي دفعتك اول مره لهذه الفكره وحاولي اعاده تقليبها في ذهنك فربما انك نسيت الهدف الحقيقي من احضارهم وانشغلت بما ترتب على هذا الاحضار ..

فكري جيدا قبل الاقدام على اي تصرف وتذكري وضعك قبل وجودهم ولماذا كنتي تظنين وقتها ان احضارهم سيغير هذا الوضع للافضل ..

ان اقتنعتي بعد كل هذا انك مخطئه وان اهدافك لم تتحقق من احضارهم فبكل بساطه كما استطعت اقناع زوجك سابقا بجلبهم لمنزلك ستستطيعين اقناعه مره اخرى باخراجهم منه .. وكفى الله المؤمنين القتال ..