xxxxxمين تقول معي لاااااااا للخلطاااااااااااااااتxxxxx

العناية بالبشرة

السلام عليكم ورحمة الله

الجواب باين من عنوانه تعبت من الخلطات وبعدين جدولي زحمة جددددددا ومافي ابدا وقت للخلطات والماسكات وكل الحاجات الجميلة دي بتاعةايام الفضاوة:09:

تخيلوا اني اطلع من البيت من 7ص وما ارجع الا اذان المغرب:44:

ومشكلتي ان جسمي بسرعة يتبهدل وعادي تعب شهور عناية يضيعه كسل يومين فقط:icon33:

عشان كدا قررت اني اخلي الخلطات يوم واحد في الاسبوع.. وحتى الخلطات استعمل خلطات اقدر اجهزها من بدري واحطها في الدولاب واخد منها اسبوعيا.. حتى دي والله ما عندي لها وقت واذا لقيت ما القى مزاج ههههههه

اما العناية اليومية اكتفي بالمستحضرات الجاهزة

اتمنى من كل اللي دخلوا الموضوع يكتبوا لي كل المستحضرات الجاهزة اللي استعملوها وحلت لهم مشكلة معينة سواء للوجه او الجسم او حتى الشعر وكل شي من العيون والايدي والاقدام ومزيلات العرق و.......الخ
وانا اولكم.. في الرد القادم:27:
19
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عذبه المشاعر
عذبه المشاعر
في هالبرد ادهني نفسك بجليسوليد ويالله يالله يقاوم جسمك الجفاف
عن نفسي وقفت خلطاتي لحد مايخلص البرد
واستخدم كوس من دكتوره عشان اثار حب الشباب
واما الشعر مشكله المويه الحاره تخليه يزيت بسرعه
افضل شي كل يوم جعدي بطبيب الشعر او بحمام زيت دابر املا فتيكا
د. مرام
د. مرام
الشعر
زيت براشوت + زيت خروع قبل النوم .. حسب النفسيات
بعد الحمام كريم براشوت

يوم الجمعة: حنة + سدر + زيت سمسم يعجنو بمغلي بصل + ثوم + قرنفل + شاي احمر + حلبة

الشامبو المعتمد: جونسون

النتايج: طول + كثافة ملحوظة .. بس اتمنى القى شي ينعم شعري لانه شوية خشن ومتعب جدا في التصفيف
د. مرام
د. مرام
الجسم:
للحمام الصباحي مجموعة بيبي جونسون صابون + اويل + بودر
مزيلي: جربت نيفيا وما عجبني.. ومن كم يوم اشتريت ليدي سبيد ستيك البنفسجي اجربه

والحمام بعد الجامعة سدر كصابون + لوشن فازلين

للايدي: لوشن فازلين الوردي

للاقدام: كريم فازلين للاعقاب

للمنطقة الحساسة: صابون ديتول بالنعناع

اسبوعيا:
سكرب عبارة عن: سدر + ملح + سكر + حليب بودرة + نشا + علبة جلسوليد الاحمر + زيت سمسم

شهريا: حلاوة

النتايج: الحمد لله انا ما عندي مشكلة غير عدم توحد اللون .. وبدا يتوحد بنسبة بسيطة لان التطبيق يعتمد على النفسيات زي ما قلنا .. وهي غالبا في الارض
د. مرام
د. مرام
الوجه
هنا المشكلة
للان ما لقيت مجموعة تناسبني
وطبعا غير منتظمة بالماسكات والنتيجة دمار فظيع لوجهي .. مسامات وااااااااااسعة ورؤوس سوداء بالهبل وحبوب وشفايفي مسمرة وهالات سوداء مش سمرا وعيوني ذابلة وما صافية وووووووووووووووووووووووو

مشكلتي الثانية مفاصل الاصابع مجعدة بصورة فظيعة.. لازمها بديكير وذا من ساااااابع المستحيلات

مشكلتي الثالثة شعر الجسم لاني ما ماهرة بالحلاوة وبنفس الوقت مشعرة بشكل ما تتخيلوه وشعري يطلع من تالت او رابع يوم بعد الحلاوة

مشكلتي الرابعة زي ما قلنا الشعر الخشن واللي ما لاقية حاجة تنعمه
د. مرام
د. مرام
بانتظاركم:26: