غنددد

غنددد @ghnddd

محررة برونزية

حركة الجنين >> استخدمي محرك البحث

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا بنات قولوا لي كيف تكون حركة الجنين اول مايتحرك اوصفوا لي حركته وتكون بكم شهر اقصد اول حركه له ..

الله يجزاها خير اللي تقولي ؟

ودي احد ينزل لي رابط الملف الشامل للعمليات القيصريه مالقيته ..

انتظركم
8
817

هذا الموضوع مغلق.

دبور وزن
دبور وزن
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

شوفى اختى
المولود اذا كان ولد ان شاء الله يبتدى يلعب بالشهر الثالث

واذا كان بنوتة فبتتاخر شوى مثلا من الخامس او السادس

واول ما بتشعرى بالعب بيكون عبارة عن نبض بداخلك فى الشهور الاولى

اما الشهور الاخيرة فتشعرى ان داخل بطنك عبارة عن لاعب مصارعة ان شاء الله ربنا يكرمك ويحفظ لكى جنينك
غنددد
غنددد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة شوفى اختى المولود اذا كان ولد ان شاء الله يبتدى يلعب بالشهر الثالث واذا كان بنوتة فبتتاخر شوى مثلا من الخامس او السادس واول ما بتشعرى بالعب بيكون عبارة عن نبض بداخلك فى الشهور الاولى اما الشهور الاخيرة فتشعرى ان داخل بطنك عبارة عن لاعب مصارعة ان شاء الله ربنا يكرمك ويحفظ لكى جنينك
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة شوفى اختى المولود اذا كان ولد ان شاء الله يبتدى يلعب بالشهر...
الله يجزاك خير .. دبور وزن

انتظر رأي اخر .. والرابط
حواء الاصيلة
حواء الاصيلة
تحسي بحركة الجنين من الاسبوع الخامس عشر اذا انت مش بكرية لانك تكون عندك خبرة وطبعا على كلام الحريم اذا كان ولد وممكن يتاخر على الاسبوع العشرين او ما بينها
الحركة تون خفيفة كان فيه رعشه خفيفة وخاصة اذا استلقيتي على ظهرك بالليل وارتحتي او على شكل رفة انا حسي فيها تقريبا بنص الرابع او قبله بكم يوم واحيانا مثل الامواج كان احد يسبح ببطنك تحسيه يتكتل يمين شمال هذه طريقتي بالوصف هههههههههه وادعي لي يكون البيبي ولد
*dodo*
*dodo*
حتى انا ودي اعرف :04:
بنت أبــوها
بنت أبــوها
انا بكرية بس حسيتها بالاسبوع 14 تقريبا كانت زي رفة العين استمرت ثوااااني ووقفت..
وبعدها ماعرفت اميزها ثاني مرة الا لما صرت بالخامس صارت واضحة تحسين انها رفسات