(ام سحاب)
(ام سحاب)
والله يااختي انا اسمع من الناس

ماشفت شي بعيني

وسالت هنا علشان اتاكد
**غنـــــاتي**
**غنـــــاتي**
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا معلمة وبصراااااااااااااااحه اقول الله يسمع منك اتمنى يرجع التعليم مثل اول عشان الناس والطلبه تحرص وتهتم .
والله يضيق صدرك لا شفتي هالاجيال تتخرج وهي ما عندها علم والادهى اذا كان من سيرة المصطفى!!!!!!!!!!
واالله العظيم ان طالبات في المتوسط ما يعرفون من ذات النطاقين وطالبات بالثانوي ما يعرفون الb من الd بالله هذا ما يقهر؟؟؟؟؟؟؟؟ لاااااااااا
وبلواك من الاملاء وما ادراك بالله هذولي وشلون بيصيرون امهات او اباء وشلوووووووووووون؟؟؟؟
بالعكس اتمنى اتعب واعيد المعلومه مليون مره بس يرجعون الطلاب مثل اول في الحرص والاهتمام لكن بسبب الانظمه الاخيره الغبيييييييييييييييييييييييييه واسمحولي على هالكلمه لان السبب في ضعف الاجيال وعدم اهتمامهم بالعلم هي الانظمه الاخيره الغبيه ومواد الترفيع وما ادراك هذا والله اللي يقطع قلبك طول السنه تشرحييييين وتترجين البنت تفهم وتنتبه واذا هاوشتي عاندت وتاليتها ترد نــــــــــــــــــــــاجحه نــــــــــــــــــــاجحه ووالله ما الومها ( كيف تبونهم يتعلمون وكل شي يريحهم يعني ما تذاكر وتنجح)
بعد لا رسوب ولا عقاب على السلوكيات الخاطئة بالله علموني كيف الطالبه تنتظم وتحترم ؟؟؟؟( ولا تقولون فيه هذا كتاب قواعد السلوك بالله اقروووووه واضحكو بالعربي فيما معنى محتوى الكتاب لا تطبقون شي )والله ما اشوف الحين الا بنات مستقويات (وعشان ما اظلم مو الكل فيييييه بنات قمم الله يكثر من امثالهم)

والله اتمنى من كل قلبي ان الله يسخر لنا الوزير الجديد ويرجع التعليم كما كان وترجع للمعلم هيبته واحترامه
( يا نـــــــــــــاس هذي اسمها تربيه وتعليم )ولا تقولون هذا يرجع لشخصية المعلم والله الحمدلله انا ضابطه طالباتي من ناحية الهدوء بالفصل ومن ناحية احترامهم لي لاني ولله الحمد ما قد غلطت على احد بكلمه ولا هو هذا اللي انا ابيه لاني ضد المعلمه او المعلم اللي يستخدم اسلوب غير تربوي
لكن المقصد بالمواد والله ينقطع قلبي ويضيق على اجيالنا اللي اشياء تافهه لو تسألينهم عنها بالمنهج وغيره والله ما يعرفون يردون
وعدم الاهتمام اثناء شرح المعلمه واذا جاء الاختبار ت لو ما نجحت رفعوها وتجي بعدين تقول شفتو طول السنه ما اشارك و انام بالدرس واتحداها ما تقدر تسوي شي هذا انا نجحت
ما عليش يا اخواتي طولت عليكم لكن والله انه من القهر اتمنى ان القرارات تكون في شي يخدم الطلاب ولا يضيع هيبة واحترام المعلمين مو قرارات الصراحه سخيييييييييييفه ضيعت طلابنا ومعلمينا واسألكم بالله كل وحده تقارن بن حال طلابنا او اولادنا الان ومن 5 سنوات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وعذرا مره ثانيه عالاطااااااااااااااااااااله
ام راما ورواء
ام راما ورواء
الله يبرد قلبك يا غناتي طلعت اللي في خاطرك واللي في خاطري كلامك لا غبار عليك الله يعيننا على تقديم ما يرضي ضمائرنا
ايسر2
ايسر2
ليته صدق
ونة شوق
ونة شوق
اشوف الاختبارات الشهريه احسن حتى تعرف مستوى اولادك