خلالالالالالالالالالالاص طفشت!!!!!!!!!!!

الفن والأشغال اليدوية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيفكم حبيباتى والله انى طفشت من الحر والملل :06:وابى انكم تساعدونى كيف استغل الوقت فينى طاقة وما ادرى اش اسوى وخاصة انى ما اخرج كثير وعندى بنتين 4و5سنوات احفظهم القران واريد اعلمهم اشغال مفيدة ومناسبة لسنهم وخاصة انهم يملون من الالعاب بسرعة :eek: ما ادرى هل موضوعى فى القسم الصحيح ولا يحتاج انقله وجزاكم الله خيرا
7
879

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سمو_الروح
سمو_الروح
وعليكم السلام

موضوعك في القسم الصحيح اختي

اما عن كيف تستغلين وقتك

القسم ماشاء الله في اشياء كثير مفيدة

حتى انه في مواضيع كل اشياء ئها في المتناول

وعني عندك مواضيعي اي شيء صعب عليك او حبيتي تستفسري عنه اكثر تلاقيني معك اول باول
رقة النسيم
رقة النسيم
مشكورة حبيبتى سمو الروح وبالفعل انا معجبة جدا باعمالك والاخت شئ من لاشئ وخاصة الاسلاك وعجينة الملح وهحاول اطبقها ولكن لى سؤال لما اشترى الاسلاك اقوله اسلاك كهرباء وهل لها سمك معين يعنى رفيعة ولا سميكة والله لايحرمكم الجنة
سمو_الروح
سمو_الروح
مشكورة حبيبتى سمو الروح وبالفعل انا معجبة جدا باعمالك والاخت شئ من لاشئ وخاصة الاسلاك وعجينة الملح وهحاول اطبقها ولكن لى سؤال لما اشترى الاسلاك اقوله اسلاك كهرباء وهل لها سمك معين يعنى رفيعة ولا سميكة والله لايحرمكم الجنة
مشكورة حبيبتى سمو الروح وبالفعل انا معجبة جدا باعمالك والاخت شئ من لاشئ وخاصة الاسلاك وعجينة...
هلا حبيبتي ومافي داعي للشكر بين الاخوات
ربي يسلمك اعمالي والله سهلة واكيد بتنجزيها كلها مادامك تبغين تشتغلين
اما شيء من لا شيء وربي انها عليها افكار تفيد كثير ستات البيوت يستفدون ويعملون باشياء متوفرة بكل وقت
اما بخصوص الاسلاك لو تحطين سؤالك في موضوعها يكون افضل
وهي اكيد ماراح تتاخر عليك بالرد
meme_mhr
meme_mhr
حبيبتي تقدري تعملي بحث صغير تلاقي مواضيع خاصة بانشطة الاطفال من استغلال الورق الملون او الصون الورقية والاكواب
او ممكن تعملي بفكرة الاخت سمو الروح وتعملي عجينة الملح وخليهم يبدعوا ويعملو تحف
الله يحفظهم يارب
smaghoriab
smaghoriab
طبعا العضوات ردوا ووفوا بجد

وانصحك حددى هوايتك وتوكلى على الله

بالنسبة للاطفال كتير يحيون التشكيل فى هذا السن وانصحك اعمليلهم عجينة سيراميك او ملح واتركيهم يفننانوا وياريت مهما ككان انتاجهم غير متقن حفزيهم وشجعيهم وياه لو تعممليلهم اشكال بالورق المقوى على شكل برواز صور وشجعيهم بوضع اعمالهم فى غرفهم

وكل ما يدخل عليكم ضيوف فرجيهم بكده انت بترفعى روحهم المعنوية وقدرات الفنية