يابنات ساعدوني بعد ماوقفت حبوب منع الحمل بهذلتني الدوره كل شهر تعيشني بأمل وخوف

الحمل والإنجاب

عزيزاتي تمنياتي لكم بدوام الصحه والعافيه
اتمنى ان اجد منكم المساعده
انا دورتي الشهريه منذ بداية بلوغي وهي منتظمه عندي ولله الحمد ودائما تأتيني اعراضها قبل نزولها بفتره حتى عندما كنت استخدم حبوب منع الحمل كانت منتظمه عندي
المشكله عندما اوقفت استخدام حبوب منع الحمل (مارفولين ) حيث تأخرت الدوره عندي ولم تنزل الا بعد 41 يوم من وقت حدوثها وكانت هذه اول دوره لي بعد ايقاف حبوب منع الحمل وخلال تلك الفتره كانت تأتيني اعراض الدوره لفتره طويله وكنت بصراحه اتمنى الحمل ولكن قدر الله وما شاء فعل
والآن وفي هذا الشهر عادت لي المعاناه والحيره مره اخرى فقد تأخرت الدوره ايضا حيث ان آخر دوره كانت
بتاريخ 5/6/1430هـ ولكن هذه المره لا اشعر رغم تأخرها بأي اعراض سواء للحمل او للدوره وقبل اسبوع عملت تحليل منزلي للحمل وكانت النتيجه سلبيه واليوم بتاريخ 12/7 عملت تحليل للبول بالمركز الصحي وكانت النتيجه ايضا سلبيه وهذا ما زاد قلقي وحيرتي فهل من الممكن ان يكون التحليل خاطئ واكون حامل ام ان الدوره ايضا متأخره

اتمنى ممن مرت بنفس حالتي ان توضح لي لأني اتمنى من كل قلبي ان اكون حامل ويرزقني الله الولد الصالح البار
وايضا اتمنى ممن لديها خلفيه ان تفيدني عن مدى تأثير ايقاف حبوب منع الحمل على الدوره وهل يستمر هذا الثأثير لفتره طويله وهل يمكن علاج ذلك وكيف استطيع اعادة تنظيم الدوره الشهريه عندي

لكم كل الود وانتظر افادتم
10
40K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مراااام الحب
مراااام الحب
الله يرزقج ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب روحي راجعي اي دكتوره شاطره و*****الله تتنظم دورتج
راعية سواليف*
راعية سواليف*
حبيبتي الله يرزقك الذريه الصالحه أن شاء الله
أنا قبل مأحمل صار لي نفس حالتك وراجعت الحبيب وقالت الدكتوره هذا طبيعي بسبب الحبوب وقالت تقدرين تنتظرين الى ان تظبط الدوره لحالها أو تاخذين منظم ينظم الدوره 3أو 4 شهوروأخذت المنظم وبصراحه جلست سنه بعدها الحمد الله حملت بس في ناس تتلخبط الدوره فتره بسيطه وبعدين عادي ترجع طبيعي ويحملون أحسن لك روحي لدكتوره علشان تتأكدي أنو ماعندك تكيسات وفي الغالب تحليل المنزلي صحيح والله يوفقك
أم خالد1981
أم خالد1981
ان شاء الله تلقين من يفيدك
أسطورهـ
أسطورهـ
عادي بعد الحبوب كذااا يصير تتاخر الدوره ومره تتقدم
اقل شي 6 شهور تنتظرين حتى تنتظم الا اذا حصل حمل
نصيحتي لك خلي الدوره على راحتها متى ماتنزل تنزل ولا تفكرين بالحمل لانه هذا ياثر عليك
الله يرزقك ياارب وجميع المسلماات
غيووم عطشانه
غيووم عطشانه
يعطيكم العافية