!قوارير!
!قوارير!
نفس السؤال

والله يرزقنا

بس انا ملاحظه هنا كل اللي اخذو كلوميد حملو ومات الجنين ...

انا خايفه ..

يارب يارب يارب ارزقني وكل من تتمنى الذريه الصالحه المعافاه يارب
زوجة رجل مهم جداا
نفس السؤال والله يرزقنا بس انا ملاحظه هنا كل اللي اخذو كلوميد حملو ومات الجنين ... انا خايفه .. يارب يارب يارب ارزقني وكل من تتمنى الذريه الصالحه المعافاه يارب
نفس السؤال والله يرزقنا بس انا ملاحظه هنا كل اللي اخذو كلوميد حملو ومات الجنين...
وانا والله ملاحظه هالشي ياقوارير ان الله كتب لنا الحمل نستودعه الله الذي لاتضيع ودائعه وان شالله ربي الحافظ خلينا نحمل اول قولي اميييين
الله يرزقنا وكل من تتمنى الذريه الصالحه المعافاه عاجل غير اجل
الفرحه هاجسي
الفرحه هاجسي
حبيبااااااااااااااااااتي صح انا استخدمت كلوميد لغرض الحمل بتوائم وحملت من ثاني شهر بس ماسرع ماسقطت رزق مو لي سبحااان موزع الارزاااااااااق واغلب صاحباتي بالكلوميد يسقطون ولو رجعا ان بالطب يقولون اغلب التسقيط بسبب اجهاد الرحم وتنشيطه فيرتخي ويقل سماكة البطانه الخاصه بالرحم.
غلاوي نجد
غلاوي نجد
انا استخدمت الكلوميد 4 شهور والم فظيع وتعب وما صار حمل وغيرت الدكتورة ورحت لدكتورة قمممممممه وعلمتني كيف استخدمه وبفضل من الله حملت من اول شهر مع هذي الدكتورة
وحملت ببيبي واحد مو تؤام وبالعكس الكلوميد ما يضر على عكس المنشطات الاخرى اللي تضعف المبايض على المدى البعيد
جنى الجنتان
جنى الجنتان
انا اخذت الكلوميد شهرين ورا بعض واتعبني مره بعدها جلست شهر بدون كلوميد حملت في الشهر اللي بعده بجنين واحد وصديقتي حملت بتوأم