ام اجوان

ام اجوان @am_agoan

عضوة جديدة

محتاجه مساعده عاجله من صاحبات الصالونات

ساعدوني

الشهر مبارك عليكم يابنات حواااء ..

والله يبارك لنا في قيام وصيام رمضان ويكتب لنا ولجميع المسلمين والمسلمات الاجر والمثوبه ...

انا لي طلب وواثقه انكم ماراح تخذلوني ...

ان شاء الله راح افتح مشغل قريبا ولكن ناقصني بعض الاشياااء اتمنى اتمنى اتمنى من اللي عندها خلفيه في بعض الاشياء تسااااااااااااااااعدني :

الاول مصمم للديكور بحيث يكون ممتاز وسعره معقول لاني مابي غالي في الرياض طبعا ..

الثاني اش الاجهزه والمعدات اللي اشتريها المهمه غييير( الاستشوارات واحواض غسيل الشعر وجهاز تنظيف البشره )

الثالثه والاهم : الماكياااااااااااااااااج ....
انا شفت في اغلب الصالونات في جده ان الماكياج اللي يستخدمونه يكون احجام كبيره يعني كريم الاساس يكون كبير الحجم
غير كذه الوان الايشدوو تكون في علب مثل علب ماكياج اكريولاين (مثل علب الألوان المئيه ) والوانها رهيبيييبه وتثبت بس مادري هل هي نفس الماركه والا شبيهه من ناحية العلب فقط ...

وطلب اخير ادري اني طولت :: عليكم وكثرت الطلبات

اللي تعرف احد عنده كوفيره ممتازه وتبي نقل كفاله ياليت تعطيني خبر لاني ابيها ...

ياليت تساعدوني والله لادعي للي تساعدني ولا انساها في هالشهر الفضيل ...
7
499

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام اجوان
ام اجوان
عزيزتي بطه ..
الله يبارك في عمرك يالغاليه .. وعرفت اللي تقصدينه الجهاز اللي بالحراره مثل الدفايه يجي ..
ان شااء الله بسجله عندي...

طيب اش تعرفين عن افضل انواع الماكياج

ولله يجزاك خير

:26: :26:
ام اجوان
ام اجوان
عزيزتي قمر ودلع ..
ايه اقصد الماكياج تبع الصالونات اعتقد انه تجهيز الاصلون من ناحية الماكياج غير لما يكون تجهيز الشخص لنفسه ما اقصد من ناحية الجوده لابد يكون الماكياج جودته عاليه حتى في الصالون بس اقصد من ناحية الكميه والسعر...

الله يجزاك خير :26: :26:
ام اجوان
ام اجوان
حبيبتي قمر ودلع الله يجزاك خير موضوعك رااااااااااااااائع والماكياج رااائع بس ماقلتي لي هل هو موجود بالسعوديه والا لا . واذا لا ممكن تعطيني رقم المندوبه اذا امكن ...

مشكوره يالغاليه ..
ام اجوان
ام اجوان
وينكم يابنات ...ولا وحده تبي تساعد ماتبون دعوه ..:( :(