om jowan
om jowan
ياحبيبتي حاسه بمعاناتك والله أنا لها في 8شهور جتني في بداية حملي وتنومت بسببها 7ايام والله مافادني ولاشي من المضادات والأدويه الي يعطوني وخرجت وصرت استخدم ورق جوافه ولبان الذكر ومافاد ورحت عملت منظار للحلق وطلع نورمل في النهايه أكتشفت أنها بسبب المعده يجيني زي الأرتجاع وتجي الكحه كأنها شرقه أكح لين أرجع وأنتو بكرامه وأنا كل هالفتره أبلع زنجبيل وليمون ويزيدها فنصيحتي أبعدي عن أي شي حار وخصوصآ الزنجبيل صرت أكرهه كره وأي شي فيه حموضه وخاصه الليمون وخليك على الخس واللفت والأشياء الي تريح المعده وراح تخف عنك وانقعي كم حبه قرنفل بعد ماتشيلين راسه وارشفيه رشف بس شويه لاتكثرين يريحك هادي وصفه قالتها لي وحده هنا بالمنتدى شوفي صرخاتي هنا بسبب الكحه أطلب النجده ودعواتك لي بالحمل السليم
&ام ليان وديم&
&ام ليان وديم&
شوفي حبيبتي انا بغيت اموت من الكحه لكن جربت هالطريقه جيبي قاروره مويه وحطي كسره مره صغيره فيها ورجيها وكل شوي اشربي منها وخاصه قبل النوم لكن تأكدي تصلح للحامل او لا لان فيه احد يقول المره ماتصلح للحامل وقبل النوم ادهني صدرك وضلوعك بزيت زيتون دافي
طبيبه عامه
طبيبه عامه
عندى لك الحل ورق الجوافه من العطار تغلى مويا وتحطى الاوراق وتصبى المويا عليها وتشربيها يقولون مره مفيده انا وحده علمتنى بها تتقول اختها حامل واستخدمتها ومن ثانى يوم راحت الكحه وانا بصراحه ما اعرفها
رهف بنت الكويت
اختي في دوا اسمه بروسبان ممتاز للكحة وكله مواد طبيعية والحامل تاخذه من اول الشهور
ام صاحبة رينو
ام صاحبة رينو
اول ماتصحي خذي كوب حطي به ملعقة حبة سوداء وصبي علية ماء حار خلية عشر دقائق واشربية اذا تحبي حطي علية عسل
وان شاء الله ربي يكتب لك العافية