السندريلا الهادئه
الله يشفيه ويعافيه
الجدة الصغيره
شوفي يالغلا انا أخذت ولدي لطبيب اعصااب وطبيب نفسي ........علااااااااااااااج طفلك الوحيد هو .......تدخلينه مركز توحد بس استعجلي مااادام صغير عشاان يستفيد........
من اجل احبائي
من اجل احبائي
حبيبتي الله يجزل لك الاجر والمثوبه والدنياذي نعيشها وربي يختبر صبرنا فيها

زوري موضوعي معاناتي مع ولدي التوحدي

وموضوع نزلته عن اتباعي لحمية هيفاء كيالي بعنوان بخصوص الطفلين الذين شفيا من مرض التوحد1

سوي بحث متقدم لاني حاولت احط الروابط بس طلعت مش تمام 00

واذا انتي في الطايف نصيحه تيجي على جده لان هنا المراكز ممتازه وتعتبر من افضل مراكز الشرق الاوسط

ولدي تخرج من سنتين من مركز جده للتوحد 000

واي استفسار حياك الله 00
دلوعه كتير _
دلوعه كتير _
ان شاء الله ما يكمل ال3 سنوات الي وهو طبيعي واحسن من الطبيعي
ابني تقريبا بنفس عمر ولدك ونفس الاعراض والتشخيص.......الله يكون بالعون
انا على الحميه من 3 شهور ....مافي تطور يذكر بس راح استمر لسنه على الاقل حميه ومكملات اذا حبيتي تتبعي طريقه العلاج بالدان راسلي الاخ الكشاف في منتدى التوحد....هو راح يوصلك بالطبيب المعالج
اما برأيي المراكز التاهيل هي اهم طرق العلاج مع ان لسه ما قدرت اسجله لعدم توفر الماده بس ان شاء الله يسهل امره وامري

ناويه ادور على عسل طبيعي واصير اعطيه للولد لان باذن الله اذا المشكله بالمعده العسل فيه الشفاء
وان شاء الله يصير هذا الملرض من الماضي وينعم اطفال المسلمين بحياه طبيعيه ليكونو ذخر للاسلام والمسلمين
توكلي على الله وتاكدي لا يكلف الله نفسا الا وسعها.....وانذري طفلك لله وغيري حياتك لله والله لا يضيع اجر من احسن عملا
فتاه الكويت
فتاه الكويت
السلام عليكم اخواتي حبيت افيدكم الحمدالله الاخصائيه اللي كانت تشرف على علاج ولدي في الاردن حاليا هيي مقيمه بالكويت حبيت افيدكم لان اعرف معاناه الامهات في البحث عن اخصائي يفيد اولادكم ويخاف الله فيهم ما تصدقون اخواتي كم اقلكم ولدي تحسن ماشاء الله بفضل الله ثم فضلها حبيت افيدكم بهالموضوع ولعله تلاقون استفاده
الحين بحطلكم رقمها اللي تحب تتواصل معها
60909019 اسمها شذى وعلى الله تدعولي من تحصلو معها موعد وتستفيدو منها