طفشتكم ..بس مالي غيركم بعدالله..ردوا قبل مايجي

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .....الموضوع ومافيه زوجي وطلعاته الكثيره يعني يقعدبرا اكثر من انه يقعد بالبيت يابنات طفشت طول الوقت لحالي جاملته بما فيه الكفايه لدرجه انه اذا تاخر وانا بموت من الزعل اقابله باابتسامه طيب لمتى ابي حل لاتقووولوا اصبري والله صبرت بما فيه الكفايه ابي حل جذري ابي اوقفه عن ذاالشي بااااي طريقه والمصيبه اذا دقيت عليه مايرد الابعد مرتين وثلاث مرات الحين هو برا للحين ماجاء طالع من بدري والله طفشششششششششششششت اعطوني حل قبل مااخربها معاه
17
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

$>>امووونه<<$
$>>امووونه<<$
الله يعينك
الجوهرهــ
الجوهرهــ
عادي ياحياتى كل الرجال كذا الامن رحم ربي

خليه مصيره يمل بعدين انت ويش تبغين بقعدة الرجال بالبيت والله ماتستفدين غير الفحام والطلبات الى ماتنتهى

اشغلي نفسك بقرائة القران او تنظيف البيت سيري على امك اختك جارتك

صدقيني اشغلي نفسك بحاجة تستفدين منها احسلك انك تشغلين نفسك بالرجال خليه اهو بعد يستانس مع ربعه
ام......
ام......
اتكلمي معاه بهدوء وفهميه انك ماتحبين انه يطول عنك
روابينا
روابينا
هل تتوقعين ممكن يتغير ؟
انا اقول لك لا .
انت اللي عليك نصحيه ...وبعدها انت حاولي تشوفي لنفسك حل ...اشغلي نفسك بشئ نافع
الحياة حلوة جدا81
عادي ياحياتى كل الرجال كذا الامن رحم ربي خليه مصيره يمل بعدين انت ويش تبغين بقعدة الرجال بالبيت والله ماتستفدين غير الفحام والطلبات الى ماتنتهى اشغلي نفسك بقرائة القران او تنظيف البيت سيري على امك اختك جارتك صدقيني اشغلي نفسك بحاجة تستفدين منها احسلك انك تشغلين نفسك بالرجال خليه اهو بعد يستانس مع ربعه
عادي ياحياتى كل الرجال كذا الامن رحم ربي خليه مصيره يمل بعدين انت ويش تبغين بقعدة الرجال...
مدري ليش احنا النسوان دايما فكرنا مع الرجال وهم ولاحاسين فينا :44: ، رضينا بالهم والهم مااااااااااااااااارضي بينا :mad: ، اختي عيشي حياتك مثل ماهو عايش وفرحان ومبسوط :27: