أنابدونك"no thing"
بصراحه قبل ثلاث سنوات تعبت وانا ادور مثل هالاسره بس اسعاهم مره غاليه من 4500 وفوق وجودتهم عاليه والله لو ماشريت لعيالي كان اخذته منك ب2000 لانه يستاهل يابنات الدمام تراه لقطه انزلو للسوق وشوفو كيف الاسعار
بالتوفيق للسعر اللي يرضيك
زهرة لارين
زهرة لارين
بصراحه قبل ثلاث سنوات تعبت وانا ادور مثل هالاسره بس اسعاهم مره غاليه من 4500 وفوق وجودتهم عاليه والله لو ماشريت لعيالي كان اخذته منك ب2000 لانه يستاهل يابنات الدمام تراه لقطه انزلو للسوق وشوفو كيف الاسعار بالتوفيق للسعر اللي يرضيك
بصراحه قبل ثلاث سنوات تعبت وانا ادور مثل هالاسره بس اسعاهم مره غاليه من 4500 وفوق وجودتهم عاليه...
الله يجزاك خير حبيبتي
انا لو ماعيالي صغار مابعتة بس ماينامون فية وهو والله جديد وانا متكلفة فية
خاطـري في بنــوتين
هل فيه ادراج أسفل السرير ولا ...؟؟
وكم له من فصلتيه ...؟

وين فصلتي هالسرير
عشان أقدر أقيم سعره لني اعرف بعض المحلات الراقيه والشغل الزين
زهرة لارين
زهرة لارين
هل فيه ادراج أسفل السرير ولا ...؟؟ وكم له من فصلتيه ...؟ وين فصلتي هالسرير عشان أقدر أقيم سعره لني اعرف بعض المحلات الراقيه والشغل الزين
هل فيه ادراج أسفل السرير ولا ...؟؟ وكم له من فصلتيه ...؟ وين فصلتي هالسرير عشان أقدر أقيم سعره ...
سرير اللي تحت يسحب هو ثلاث اسرة بسرير
فصلتة بمحل حلم الطفل على ماعتقد اسمة كذا مقابل ملعب الدمام
روحي وشوفي الاسعار بنفسك والخامة :wink2:
خاطـري في بنــوتين
سرير اللي تحت يسحب هو ثلاث اسرة بسرير فصلتة بمحل حلم الطفل على ماعتقد اسمة كذا مقابل ملعب الدمام روحي وشوفي الاسعار بنفسك والخامة :wink2:
سرير اللي تحت يسحب هو ثلاث اسرة بسرير فصلتة بمحل حلم الطفل على ماعتقد اسمة كذا مقابل ملعب الدمام...
لا والله وليش أروح
لني انا شايفه كذا محل بالدمام نفس شكل الي عندكـ
وبسعر 4 وعليها

بس معذرة ماعجبني صيني
فرحت فصلت لعيالي عند ساكو
فرق كبير متانه وقوه وبسعر أقل من الصيني

أصوره لك وأرسله