~ Cheese Cake ~
~ Cheese Cake ~
اول ما تحسين بكسل اضغطي على نفسك و قومي سوي رياضه
صدقيني هذي افضل لحظه للرياضه لان اذا ضغطيتي على نفسك و تخيلتي النتيجه اللي بتحصلينها بيجيك نشاط مو طبيعي
caaady
caaady
قيود ذهبية نفس الحالة معي وجاتني فترة عزيمة قوية نزلت 14 كيلو امشي بالسير والاوربتراك والان احس ماعندي طاقة وكسل فظيع بالرغم ان اليوم اللي اسوي فيه رياضة كله يكون نشاااااط واحس بخفة وانا اتحرك واشتغل بالبيت ☺
برنسيسة وردة
برنسيسة وردة
حطمي نفسك طالعي جسمك وقولي بنفسك الى متى طيب بنتظر اني انحف بدون تعب مستحيل قومي وتوكلي على الله والله انا اجبر نفسي جبرررر بالقوه واقوم وادعي الله انه يساعدني على تخفيف وزني من غيررر شرررر وانا اتمرن او امشي استفغر الله كثيرررررر واردد سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم واحس الوقت يروح بسررررررررررعه الحمد لله
حطمي نفسك طالعي جسمك وقولي بنفسك الى متى طيب بنتظر اني انحف بدون تعب مستحيل قومي وتوكلي على الله...
هههه انا اسوي كذا :icon19:
الحلوه المزيونه💕
انا مشكلتي مو الكسل مشكلتي اني اصلا ماالقى وقت للمشي عندي ثلاث عيال مطلعين روحي الله يصلحهم ويخليهم لي وماعندي شغاله وطول اليوم اركض وانظف وراهم وبالوقت الي مايكون عندي شغل فيه استغله علشان اتمدد واسترخي وارتاح شوي وتكون الطاقة عندي صفر ومع كل الركض وشغل البيت وزني زايد سبحان الله دايم يقولون شغل البيت يحرق السعرات وينحف انا ماينفعني الا الرياضه لكن شغل البيت مهما اشتغل واتحرك ماينفعني ابدا حتى لو كنت اخفف اكل معه الله ينحفنا كلنا على خير .
انا مشكلتي مو الكسل مشكلتي اني اصلا ماالقى وقت للمشي عندي ثلاث عيال مطلعين روحي الله يصلحهم...
نفسك بالضبط ماالاقي وقت مع بزورتي ومعتمده على التخفيف والشغل في البيت ومافيه وقت للرياضه مرررره
ابـــ حواء ـــداع
الله يقوينا يارب

انا مشكلتي الوقت والكسل الله يقوي عزيمتنا وينحفنا من غير شر