ام ناانه

ام ناانه @am_naanh

محررة ذهبية

افضل شامبووووو

الاستفسارات الجماليه

بنات انااا شعررري جااااف جدا بعد الصبغه ومتقطع ومقصف

ابغى افضل شااامبووو للشعررر الجاااف وهل تنصحوووني باللبلسم

وشكرا
7
466

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام ناانه
ام ناانه
رفع الي ترررد علي الله يسعدهاااا ويفرررج همهاااا
snurah
snurah
شوفي حبيبتي انا شعري اتعدم من الصبغة وصار خشن مع العلم طبيعة شعري ناعم لكن صار سلك من الهاليت
والله كنت ابكي وانا امشط شعري جربت كل شي وزيوت وحمامات زيت وشامبوات كل اللي يخطر في بالك
مانفع معاي الا شامبو بانتين الجديد للشعر المصبوغ مع البلسم وبديل الزيت جربي الأثنين بديل الزيت العلبه المدوره والعلبه المقلوبه ههه لكن مو مع بعض مره هذا ومره هذا وفي كمان بخاخ بانتين يفك التشابك علبته صغيره قبل التمشيط لكن انتبهي بانتين المجموعه الجديده مو القديم المجوعه كامله راح تعالج شعرك من غير زيوت وخرابيط .. وبث ^_^ ادعيلي
وصايف الحسن
وصايف الحسن
عندك شامبوات

لوريال

تريسمي

غارنيه

إيف روشيه

كلهم حلوين اختاري اللي يناسبك منهم
بس اهم شي اخذي مع الشامبو البلسم تبعه ضروري

ولا تنسي ترطبي شعرك بالماسكات مشان تغذيه وتعالجه من جفاف الصبغة
+
زيتي شعرك بملعقة من الزيوت التالية (زيت اللوز الحلو وزيت جنين القمح وزيت الجلسرين) ينعم الشعر ويعطيه لمعه

وأستخدمي بديل الزيت من بانتين
وكريم حمام زيت مع بيضة وعسل
ام ناانه
ام ناانه
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
الله يوووفقك ويرزقك ويفرج همك

بس انااااا من جده
ام ناانه
ام ناانه
snurah snurah :
شوفي حبيبتي انا شعري اتعدم من الصبغة وصار خشن مع العلم طبيعة شعري ناعم لكن صار سلك من الهاليت والله كنت ابكي وانا امشط شعري جربت كل شي وزيوت وحمامات زيت وشامبوات كل اللي يخطر في بالك مانفع معاي الا شامبو بانتين الجديد للشعر المصبوغ مع البلسم وبديل الزيت جربي الأثنين بديل الزيت العلبه المدوره والعلبه المقلوبه ههه لكن مو مع بعض مره هذا ومره هذا وفي كمان بخاخ بانتين يفك التشابك علبته صغيره قبل التمشيط لكن انتبهي بانتين المجموعه الجديده مو القديم المجوعه كامله راح تعالج شعرك من غير زيوت وخرابيط .. وبث ^_^ ادعيلي
شوفي حبيبتي انا شعري اتعدم من الصبغة وصار خشن مع العلم طبيعة شعري ناعم لكن صار سلك من الهاليت...
الله يسعدك مثل ماسعدتيني بردك

راح اجربهااااا وشوووف:luvkiss: