حبوموده

حبوموده @hbomodh

عضوة جديدة

تجميل وتضييق المهبل

الحمل والإنجاب

بنات انا عندي سبعة اولاد وبنات والحمدلله ونفسي اسوي عملية تضييق ومحتاره اسويها او مااسويها ونفس الوقت افكر اذا سويتها راح يحبني زوجي اكثر لاني زوجته الاولى طبعا عارفين الرجال اذا اتزوج يصير كل اهتمامه بالثانيه مين سوتها وتغير زوجها معها للاحسن واي مستشفى في ابها او الخميس اسويها ارجوكم يبنات ساعدوني
8
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بحرالعنى
بحرالعنى
معليش ياغلا الجنس غريزة بشريه مو هي اللي تخلي الرجال يحب او يكره بس اذا انت من باب تدليع زوجك سويها اذا انت متاكده انه خلاص ماراح تحملي وتولدي
روح الغلا
روح الغلا
وانا مع مرافقة مع اختي شفت وحدة مسويتها عند دكتورة اتقياء .. نصيحة لوجه الله توكلي على الله وسويها وانتي رح تشوفي الفرق..ا
اسراب سحاب
اسراب سحاب
وانا مع مرافقة مع اختي شفت وحدة مسويتها عند دكتورة اتقياء .. نصيحة لوجه الله توكلي على الله وسويها وانتي رح تشوفي الفرق..ا
وانا مع مرافقة مع اختي شفت وحدة مسويتها عند دكتورة اتقياء .. نصيحة لوجه الله توكلي على الله...
ياعسل زوجك يحبك من اخلاقك وتقديرك للحياة الزوجية
والتضيق مو اساسي للسعادة في السرير في طرق تقدري تبسطي زوجك فيها من غير تعرضي نفسك لمخاطر عملية التضيق
غموضي سر حياتي "
بالعكس الجنس له دخل في زياده حب الزوجه
لان الشي هذا يزيد من سعادته
##ام الهنوف##
##ام الهنوف##
لاوالله الا سويها معروفين رجالنا يدورن الضيق هذا الصدق اذا مافيها مخاطر عليك ليش لا استخيري ربي واذا ارتحتي وتيسرت لك الله يوفقك وانا بعد زييك بس اولد وناويه عليها لاني باوقف عيال ربي لك الحمد على عطاياه وودي ازبط عمري