توفي لك
توفي لك
معليش نسيت بودرة ياردلي مضغوطه رقم 2
متعاليه
متعاليه
ســــــــــــــــلااام حبيبتي قمر14 صراحة أنا مش خبيييييرة لهاذيك الدرجة بس ماحبيت أطلع من غير ماأقول إلي أعرفه إن شالله أفييدك بالنسبة للكونسيلر ........... ماأستخدمه والحمدلله إلا في المناسبات الكبيرة لما تطلع لي حبة كبيرة أحب كونسيلر ماكس فاكتور يعني مو دااايم أستخدمه بس وقت الضرورة وبيني وبينك مرات أستخدمه أساس لأنه ثااابت وإذا دهنت بشرتي مايسيح :D بالنسبة للبودرة السائبة أنتي ممكن تختاري من أي ماركة بس إلي موجود في ماك بشكل عام أشياء أوفر شوية يعني تنفع للمناسبات وكذا ... هاي طبعا رأيي الشخصي لأني أحب اللوك الطبيعي شوية لو تحبي بودرة ريفلون سمعت الناس يمدحوها بس أنا أفضل الكومباكت باودر لأنه بشرتي دهنية الأرواج ياحبيبتي أستخدمي ريميل أو مابيلين أو ماكس فاكتور ريفلون هذولا كلهم حلوين ورخاص وألوانهم حلوة وخفيفة إلا ماكس فاكتور ممكن تحصلي عنده ألوان قوية زي الأحمر والألوان العميقة بشكل عام إن شالله أكون أفدتك مع أني حاسة أني دخلت وهذرت بلا فايدة :( دمتــــــــــــي بووود :27: موفقة إن شاللـــــــــــــــــــه
ســــــــــــــــلااام حبيبتي قمر14 صراحة أنا مش خبيييييرة لهاذيك الدرجة بس ماحبيت...
حبيبتي قمر 14 انا ما استخدم الكونسيلر بالمره ولا عندي فكره عنه حبيبتي بس بالنسبه للووس بودر استخدم ريفلون ايجنن والاواج استخدم اكثر شي برجواااا وريفلون وماكس فاكتور ومبلين مره حلوات ذول منهم ارواج وقلوسات بعد :27: اتمنى افدتج ولو بشي بسيط :27: :27:
عيون طفله
عيون طفله
هل البودره اللي تقصدين تكون بعد الاساس مباشره؟؟؟معليش تحمليني شوي
اما الارواج عندك كراجا حلوه ورخيصه لكن ماهي ثابته...
coconuteey
coconuteey
احسن كونسيلر لانكوم يكون 3 الوان مع بعض، و ماعرف عن اللوس باودر ما استخدمها، احسها حوسه! المضغوطه وايد انظف و ارتب
@قمر14@
@قمر14@
يعطيكم العافيه
وماقصرتوو صراحه فتوني كثيررررررررررررررررررر